مؤتمر ليلة الأبطال - راموس: برشلونة فاز بالدوري والكأس.. الممر الشرفي لن يهمهم كثيرا

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 13:54

كتب : زكي السعيد

راموس

ظهر سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونيخ الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.

وأبدى راموس سعادته باقتراب ريال مدريد من لعب نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث تواليا: "فرصة التواجد في النهائي مجددا تعطينا حافزا إضافيا. ندرك ما يعنيه لعب نهائي دوري أبطال أوروبا، ونحن فخورون بأن نكون على بعد خطوة واحدة من الذهاب إلى كييف".

وعلّق راموس على تتويج برشلونة بالدوري الإسباني يوم الأمس: "كانت سنة عظيمة لهم. إن فزنا بدوري أبطال أوروبا، فستكون سنة عظيمة لكلا الفريقين".

ريال مدريد يلعب الإياب على ملعبه بأسبقية الذهاب، الموقف الذي حدث في الدور السابق أمام يوفنتوس، إلا أن ريال مدريد كاد يفقد أسبقية التقدم بثلاثية نظيفة واضطر إلى الانتظار حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع ليخطف التأهل من علامة الجزاء، راموس لا يأمل أن يتكرر هذا السيناريو في مواجهة بايرن: "تتعلم دوما من التجارب الجيدة والسيئة".

ومع تتويج برشلونة بالدوري الإسباني، سيلزم العرف ريال مدريد بالوقوف في ممر شرفي على ملعب كامب نو بالجولة المقبلة أمام برشلونة، الأمر الذي سبق وأن أشار زين الدين زيدان مدرب الميرنجي إلى عدم تنفيذه، وراموس أكد ذلك: "سنفعل أيا كان ما يمليه علينا زيزو. لديهم الدوري والكأس ليحتفلوا بهما، ولا أعتقد أن الممر الشرفي سيكون بتلك الأهمية لهم".

راموس وجه رسالة لجماهير ريال مدريد: "الليالي العظيمة في ملعب برنابيو لا تتوقف فقط على الفريق، ولكن على الجماهير أيضا".

وعن شعوره حول إمكانية الوصول إلى النهائي في هذا الموسم الصعب: "سيكون مكافأة على العمل الجاد الذي قدمناه طوال العام. سأحب أن ألعب النهائي وأن ندافع عن لقبنا".

وأشاد راموس بمدربه زيدان: "لا يمكنني إلا أن أثني عليه. ندرك أنه مدرب عظيم، أثبت ذلك، ونحن فخورون باللعب تحت إمرته. كلما وضع تحت المساءلة، تظهر الألقاب التي فاز بها لتُخرس أفواه الكثيرين".

كما خصص جانبا من الثناء لخليفته في قيادة الفريق: "مارسيلو لاعب كبير ويمتلك الكثير من الخبرة. فاز بكل شيء تقريبا في كرة القدم، وهو ركيزة أساسية لفريق ريال مدريد".

ويعتقد راموس أن زميله ماركو أسينسيو سيكون أحد أهم لاعبي الكرة في قادم السنوات: "آمل أن يحظى بمستقبل عظيم في ريال مدريد، فهذا سيجلب المنفعة عليه وعلى النادي. إنه فتى يملك الكثير من الإمكانيات، وأعتقد أنه قادر على الوصول للقمة لسنوات عديدة".

واختتم راموس بالتعليق على وصول ريال مدريد إلى النهائي الثالث على التوالي في حال حدوثه: "جعلنا المستحيل يبدو سهلا".

وسيدافع ريال مدريد عن أسبقيته ذهابا بهدفين مقابل هدف، في طريق التتويج بلقبه الأوروبي رقم 13.

التعليقات