مؤتمر #ليلة_الأبطال – رودريجيز: علينا علاج سلبية وحيدة للفوز.. ولن أحتفل إن سجلت

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 18:05

كتب : رامي جمال

جيمس رودريجيز

شدد جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ أنه لن يحتفل إن سجل هدفا في شباك فريقه السابق ريال مدريد خلال مواجهة الفريقين المقبلة.

ويحل بايرن ميونيخ ضيفا غدا الثلاثاء على ريال مدريد لملاقاته في ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الهزيمة ذهابا بهدفين لهدف.

وتحدث رودريجيز الذي أعير لبايرن الصيف الماضي قادما من ريال مدريد لموسمين قائلا: "من العظيم أن أعود للبرنابيو مجددا بعد عام منذ آخر مباراةل ي هنا، من الجيد أن تعود إلى مكان تعرف إنه بمثابة منزلك لدي العديد من المشاعر".

وواصل "لن أحتفل إن سجلت هدفا فأنا تلقيت معاملة جيدةة هنا وفزت بالكثير من الأشياء ولدي احترام لكل شخص في ريال مدريد".

وعن هل يشعر بالغضب من زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وتسببه في رحيله عن الفريق الملكي قال: "ليس لدي أي مشاعر سلبية تجاه زيدان فقط أردت اللعب بشكل مستمر، وليس لدي أي مشكلة مع زيدان أؤكد ذلك".

وبسؤاله هل يعود لريال مدريد عقب نهاية الإعارة لبايرن ميونيخ أجاب "الحاضر بالنسبة لي الآن في بايرن أنا سعيد ولا أفكر في أي شيء آخر حاليا سنرى كل شيء في وقته".

في الوقت ذاته يؤمن اللاعب الكولومبي أن فريقه عليه علاج السلبية التي عانى منها في لقاء الذهاب بعدم استغلال الفرص التي أتيحت له ليسجل منها أهدافا.

وأوضح "لعبنا جيدا الأسبوع الماضي وعلينا تكرار ذلك المباراة المقبلة فقط علينا استغلال الفرص يجب أن نكون حاسمين أكثر أمام المرمى".

وأتم "أتمنى مساعدة زملائي في تجاوز تلك العقبة والتأهل إلى النهائي وكما قلت علينا استغلال فرصنا فقط".

طالع أيضا

الكشف عن - لماذا يستخدم الجمهور العادي طائرة المنتخب المصري

ليفربول يعلن بداية التصويت للأفضل في الموسم

رمضان صبحي يكشف لـ في الجول موقفه من الانتقال إلى الوحدة السعودي

نهاية رحلة جميلة - زيليكو بوفاتش .. "العقل وراء يورجن كلوب"

مدرب الإٍسماعيلي يوضح لـ في الجول بدائل عواد

مدافع ستوك: نجحت في اختباري ضد صلاح "الأفضل"

التعليقات