رونالدو وراموس خارج حسابات زيدان في مباراة ليجانيس

السبت، 28 أبريل 2018 - 13:07

كتب : زكي السعيد

رونالدو وراموس

جاءت قائمة ريال مدريد التي ستواجه ليجانيس اليوم السبت، خالية من عدة أسماء هامة، أبرزها النجم كريستيانو رونالدو والقائد سيرخيو راموس.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليجانيس في دربي عاصمي مصغر اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة 34 من الدوري الإسباني.

وركن المدرب زين الدين زيدان إلى إراحة بعض نجومه في مباراة اليوم، واضعا في حسبانه إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل، والذي سيستفيد فيه ريال مدريد من أسبقيته ذهابا بهدفين مقابل هدف على ملعب أليانز أرينا.

رونالدو صاحب الـ24 هدفا في الدوري لن يكون قادرا على تقليص الفارق مع ليونيل ميسي متصدر الهدافين بـ29 هدفا، إذ خرج من قائمة اللقاء حتى يكون جاهزا بشكل مثالي لصدام وسط الأسبوع أمام العملاق البافاري.

راموس بدوره سيكون مستبعدا، حاله حال زميله في عمق الدفاع رافاييل فاران الذي عانى من انزعاجات عضلية في عديد المناسابات السابقة، مما يحتم على زيدان توخي الحذر مع المدافع الفرنسي.

داني كارباخال وإيسكو آلاركون سيغيبان إجباريا أيضا للإصابة التي ألمت بهما خلال مباراة بايرن قبل أيام، مع عدم تعافي ناتشو فيرنانديز حتى اللحظة بعد تعرضه لإصابة أمام لاس بالماس مطلع هذا الشهر.

وشهدت القائمة استدعاء المدافع ألفارو تيخيرو والذي من المتوقع أن يصاحب خيسوس فاييخو في عمق الدفاع، مع ظهور اسم داني سيبايوس وبورخا مايورال اللذان لم يشاركا كثيرا هذا الموسم.

ورغم وجود الرباعي لوكا مودريتش وكارلوس كاسيميرو وتوني كروس ومارسيلو في قائمة المباراة، إلا أن إراحتهم جميعا أو بعضهم ستكون واردة جدا.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة مطاردة أتليتكو مدريد الوصيف، إذ يفصلهما 4 نقاط مع مباراة ناقصة للميرنجي.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس - كيكو كاسيا

الدفاع: خيسوس فاييخو - ألفارو تيخيرو - أشرف حكيمي - مارسيلو - ثيو هيرنانديز

الوسط: كارلوس كاسيميرو - توني كروس - لوكا مودريتش - داني سيبايوس - ماركوس يورنتي - ماتيو كوفاسيتش - ماركو أسينسيو

الهجوم: جاريث بيل - كريم بنزيما - لوكاس فاسكيز - بورخا مايورال

التعليقات