مدرب ستوك يحذر: سنلعب بقوة سواء شارك صلاح أم لا.. فوزه بالكرة الذهبية صعب

السبت، 28 أبريل 2018 - 10:34

كتب : FilGoal

صلاح

شدد بول لامبرت مدرب ستوك سيتي على أنه لن يتهاون أمام مضيفه ليفربول في لقاء الفريقين اليوم السبت في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى الكثيرون أنه على يورجن كلوب مدرب ليفربول إراحة بعض اللاعبين الأساسيين نظرا لأنه يواجه روما يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الاسكتلندي في المؤتمر الصحفي:"على كلوب التفكير جيدا لأنه لا يمكننا التهاون في المباراة. سنلعب بحدة سواء شارك محمد صلاح أم لا".

وقد يختار كلوب إراحة صلاح نجم الريدز الأول وهداف الدوري وأفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، بعد أداء استثنائي للفرعون أمام روما في انتصار ليفربول 5-2 ذهابا، ينتظر منه عشاق النادي الإنجليزي العبور بالفريق إلى نهائي دوري الأبطال.

وأثنى لامبرت على صلاح الذي ينال إشادة العالم بأسره لما يقدمه مع ليفربول ويراه البعض منافسا قويا على الكرة الذهبية العام الحالي.

وأضاف لامبرت "صلاح قدم موسما استثنائيا، لكنني أعتقد أن أفضل لاعبين في العالم هما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. أقول هذا لما قدماه موسما بعد آخر".

وأتم "لم يتوقع أحد ما فعله صلاح هذا الموسم، لابد أن ينافس على الكرة الذهبية. لكن مرة أخرى، يسبقه في هذا العصر رونالدو وميسي، لذا تتويجه بالجائزة صعب".

ونال صلاح جائزة لاعب الموسم في إنجلترا ويتصدر قائمة هدافي الدوري بـ31 هدفا وأبهر العالم في سحق ليفربول لروما فسجل هدفين جميلين وصنع 2 آخرين.

وبات صلاح ضمن صفوة لاعبي العالم بعد أداء مذهل مع ليفربول شكك في رؤيته الكثيرون نظرا لأن تجربة النجم المصري الأولى في إنجلترا لم تكن موفقة مع تشيلسي.

وإذا واصل صلاح بنفس المستوى سيكون حتما مرشحا لنيل الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كل عام لأفضل لاعب في العالم.

ويهيمن رونالدو وميسي على الجائزة منذ عام 2008، فتوج بها كل منهما 5 مرات.

التعليقات
قد ينال إعجابك