محلل سكاي: جائزة الأفضل من نصيب ميسي أو رونالدو.. لكن صلاح من يستحقها

السبت، 28 أبريل 2018 - 10:56

كتب : زكي السعيد

صلاح

يعتقد بول ميرسون محلل شبكة "سكاي" والنجم السابق لفريق أرسنال ومنتخب إنجلترا، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال ميرسون عبر عموده الصحفي في "ديلي ستار": "مرت بضعة أشهر فقط من 2018، وكثير من الأمور يمكن أن تتغير، إلا أن صلاح في الوقت الحالي هو المنافس البارز ليكون أفضل لاعب في الكوكب".

واستعرض ميرسون إنجازات صلاح مع ناديه ومنتخب بلاده"لقد سجل الكثير من الأهداف في أصعب دوري بالعالم، وعلى وشك تأهيل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بجانب وصوله ببلاده إلى كأس العالم".

واستدرك: "لكنه على الأرجح لن يفوز بها لأنه لا يدعى ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، رغم ذلك هو أفضل لاعب في العالم بمقاييس الأداء، إنه في مستوى مذهل".

وأبرز العظمة التي تحيط بأرقام صلاح من حيث تمركزه في الملعب: "أرقامه خرافية بالنظر لكون جناح وليس مهاجم. يتمتع بهدوء كبير. لا يمكنك أن تعطيه فرصة واحدة في المباراة وإلا سيسجلها".

واختتم: "صحيح أنه لا يمكنك القول بأنه وصل لمستوى ميسي ورونالدو بعد، لأنهم كانوا يقدمون هذا الأداء لسنوات وسنوات، أسبوع وراء الآخر، ولكن إن قيمنا مستواه الحالي، فلا وجود لمن هو قادر على مضاهاته".

وفاز صلاح مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم الحالي، والتي تقدم من رابطة اللاعبين المحترفين، كما أنه قريب من أن يصير هدفا للدوري الإنجليزي، إذ سجل 31 هدفا حتى اللحظة، بفارق 5 أهداف عن مطارده هاري كين لاعب توتنام.

اقرأ أيضا

خالد جلال: قلت للاعبين لسنا رجالا إن لم نفز على الأهلي

مرتضى: أصدقاء يمولون صفقة التعاقد مع جروس

مرتضى: محمد إبراهيم لن يستمر في الزمالك

مدرب ستوك: صلاح لابد أن ينافس على الكرة الذهبية.. لكن تتويجه صعب

مرتضى: سأعاقب أوباما إذا ثبت تعمده إيذاء سعد سمير

المصري: الأهلي والزمالك يريدان حمدي

التعليقات
قد ينال إعجابك