الأهلي: نواجه الترجي في برج العرب وسط مساندة 15 ألف متفرج
السبت، 28 أبريل 2018 - 12:43
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - الوداد
قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي إنه تلقى خطابا رسميا من الأمن يفيد بإقامة لقاء الفريق أمام الترجي يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب.
وكشف مرجان للصحفيين أن عدد الجمهور الذي سيحضر اللقاء يبلغ 15 ألف متفرج.
ويستضيف الأهلي بطل مصر نظيره التونسي الترجي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وأراد الأهلي خوض اللقاء في ستاد القاهرة لكن الأمن رفض بعد خروج بعض الجماهير عن النص خلال مباراة الفريق أمام مونانا الجابوني والتي أقيمت على الملعب.
ويسعى الأهلي للفوز من أجل أفضل بداية لرحلته في دور المجموعات، إذ يسعى المارد الأحمر للقبه التاسع في المسابقة القارية.
ووصل الأهلي إلى نهائي العام الماضي من البطولة لكنه خسر أمام الوداد المغربي.
وتضم مجموعة الأهلي فرق الترجي وكمبالا سيتي الأوغندي وتاونيب رولرز البوتسواني.
اقرأ أيضا
خالد جلال: قلت للاعبين لسنا رجالا إن لم نفز على الأهلي
مرتضى: أصدقاء يمولون صفقة التعاقد مع جروس
محلل سكاي: جائزة الأفضل من نصيب ميسي أو رونالدو.. لكن صلاح من يستحقها
مدرب ستوك: صلاح لابد أن ينافس على الكرة الذهبية.. لكن تتويجه صعب
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











