خاص كرة يد – المدير الفني للأهلي يتحدث لـ في الجول عن الفوز الإفريقي والاستعداد لقادم البطولات

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 14:01

كتب : شادي نبيل

أبرز صور تتويج فريق الأهلي لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس

"نسخة العام الحالي من البطولة كانت صعبة والمحافظة على اللقب دليل على قوة الفريق".

كانت تلك كلمات عاصم حماد المدير الفني لفريق كرة اليد رجال بالأهلي بعد التتويج اللقب كأس الكؤوس الإفريقية في نسختها رقم 34 والتي اختتمت مساء الأحد على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي في الجزيرة.

وتحدث حماد في حوار خاص مع FilGoal.com بعد الفوز، أكد فيه على قوة المنافسة هذا العام "الفريق البطل يمكن ان يخسر بطولات لكنه يعود سريعا ولا تقلل الهزيمة من معنوياته وقدرته على العودة من جديد وحصدنا لقب النسخة الحالية التي أراها من أقوى بطولات كأس الكؤوس في السنوات الأخيرة بسبب ظهور أكثر من فريق بمستوى جيد".

وأردف "الفوز بالبطولة يؤهلنا للمشاركة في مباراة السوبر العام الجديد ونسعى للفوز بها من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية. الفريق ظهر بشكل جيد وتمكنا من الرد على جميع المشككين الذين تحدثوا على تراجع المستوى لكن لاعبي القلعة الحمراء اثبتوا أحقيتهم في ارتداء قميص النادي".

واختتم المدرب تصريحاته "الفريق توج حتى الآن بثلاثِ بطولات والتتويج بالدوري والكأس حال توفيق الله للفريق سنكون قد نجحنا في الفوز ب 5 بطولات مثل العام الماضي، لكن الجماهير دائما ما ترغب في المزيد".

ويتصدر الأهلي ترتيب دوري المحترفين لكرة اليد بالتساوي مع الغريم التقليدي الزمالك في عدد النقاط لكن الفريق يتفوق بفارق الأهداف قبل بداية الدورة المجمعة الثانية والتي تحدد الفائز باللقب.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك