مؤتمر مورينيو: أتمنى الأفضل لفينجر ولا أريد اعتزاله.. وتوتنام ليس له ميزة علينا

الجمعة، 20 أبريل 2018 - 16:29

كتب : رامي جمال

أرسين فينجر وجوزيه مورينيو

"أنا سعيد إن كان هو سعيدا وسأكون حزينا لو هو يشعر بالحزن" هكذا علق جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد على رحيل آرسين فينجر عن أرسنال بنهاية الموسم الجاري.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة قائلا: "دائما أتمنى الأفضل لمنافسيني أنا أثق إننا هنا سنقابل فينجر بالاحترام الذي يستحقه حينما نلتقي في المباراة المقبلة خاصة وأنه كان أكبر منافس لنا في عهد السير أليكس فيرجسون".

وواصل "توج فينجر بالدوري الإنجليزي ثلاث مرات وسبع مرات بكأس الاتحاد الإنجليزي وما قدمه في اليابان وفرنسا ومع أرسنال وحتى دون التتويج بالدوري أمور مميزة".

وشدد "لذا مرة أخرى إن كان يشعر بالسعادة بقراره فأنا سعيد من أجله ولا أتمنى أن يعتزل كرة القدم".

"شكرا على كل ما فعلته" كلمات بيب جوارديولا لم تكن الوحيدة (طالع التفاصيل)، أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وصف قصة فينجر مع أرسنال بـ"قصة جيدة من قصص كرة القدم" (طالع التفاصيل).

ويورجن كلوب مدرب ليفربول أكد أنه كان أحد المؤثرين في خريطة كرة القدم (طالع التفاصيل).

أما المنافس اللدود في السابق أليكس فيرجسون أسطورة مانشستر يونايتد فقال: "ما قام به فينجر يوضح حجم الإنجازات التي حققها لخدمة ناد بحجم أرسنال" (طالع التفاصيل).

تركة فينجر الثقيلة في أرسنال سيتعين على واحد من بين المرشحين المحتملين لخلافته أن يحملها (طالع التقرير).

ومسيرته الطويلة مع الفريق شهدت سنوات من المجد والإخفاق والليالي الأخيرة مع المدفعجية (طالع التقرير).

وفي خضم اللحظات التي تنوعت بين الانتصار والانكسار كانت هناك 5 أشياء استثنائية لن ينساها مشجعو النادي اللندني (طالع التقرير).

وعن مواجهة توتنام في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي غدا السبت في ملعب ويمبلي الذي يعد معقل الفريق خلال الموسم الجاري وهل يمثل ذلك أفضلية للسبيرز رد "لعبت نهائي ضد روما في ملعبهم وفزت ولعبت نهائي في ريال مدريد في سانتياجو برنابيو وخسرت".

وأوضح "لا أعتقد أن هناك ميزة نصف النهائي هو نصف النهائي يجب أن ننظر للقاء مثلما ننظر لمباريات الدربي في أولد ترافورد أو حينما واجهنا برايتون وهدرسفيلد".

وتابع "خضت العديد من مباريات نصف النهائي ولازلت لا أعرف السر خلف الفوز بهم جيمعا أشعر فقط أنه يجب أن تكون في أفضل حالة ذهنية، وتوتنام واحد من أفضل الفرق في إنجلترا ورغم ذلك إن كنا نواجه فريقا من الشامبيونشيب فهو نفس شعوري، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا".

وأتم "توجت بتلك البطولة مرة واحدة وكان شعورا رائعا ويجب أن نبذل جهدا كبيرا لنفوز بها، يجب أن نصل للنهائي وبعدها نركز على الدوري".

اقرأ أيضا:

صلاح: أنا ودي بروين وسيلفا ودي خيا وكين نستحق جائزة الأفضل

كيف وضع صلاح اسمه في كتب التاريخ وسجل 40 هدفا مع ليفربول

791 مليون دولار حصيلة مخصصات كأس العالم.. الكل مستفيد في المونديال

بسبب حفل صلاح.. تعديل موعد لقاء الأهلي وبتروجيت ومواجهة الزمالك والأسيوطي

القيعي يدلل: الأهلي عوض السعيد "الذي سيبقى في قلبنا".. ورحيله ليس كارثة

الزمالك لـ في الجول: حسم ملف المدرب بعد مباراة الأهلي.. وسياستنا معه ثابتة

التعليقات