كونتي عن فينجر: يستحق وداعا يليق به.. قصة جيدة من قصص كرة القدم

الجمعة، 20 أبريل 2018 - 16:06

كتب : لؤي هشام

فينجر - كونتي

كلمات مؤثرة وعاطفية جاءت كالعادة في وداع أرسين فينجر بعدما أعلن رحيله عن أرسنال، وأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي يعتبرها قصة جيدة من قصص كرة القدم التي يصعب تكرارها مجددا.

فينجر قرر الرحيل عن المدفعجية نهاية الموسم الجاري بعد مسيرة امتدت 22 عاما، وكونتي ودعه بطريقته الخاصة، وكل الآتي على لسانه خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ساوثامبتون في نصف نهائي كأس الاتحاد.

"أظن أننا يجب أن نعطي فينجر وداعا يليق به وبمسيرته في أرسنال، هو فيرجسون كانا أخر مدربين يبقيان في نادي لهذه الفترة طويلة".

"العمل لمدة 22 عاما لأرسنال أظن أنه أمر عظيم، إنها قصة رائعة، لقد حقق الكثير رفقة هذا النادي ولذلك أظن أنه يستحق وداعا يليق به".

"فينجر واحد من المدربين الذين أعطوا تأثيرا كبيرا على كرة القدم لأنه في كل لحظة في أفكاره كان يحاول أن يقدم كرة جيدة ومبدعة وجذابة ويستحق احتراما كبيرا على ذلك ليس فقط من جماهير أرسنال وإنما العالم أجمع".

"نحن نتحدث عن واحد من أعظم المدربين في العالم بمسيرة مهمة مع فريقه، سيكون من الصعب رؤية مدرب يستمر لهذه الفترة الطويلة في المستقبل".

"ربما كان فينجر وفيرجسون قصة جيدة لكرة القدم ومن الصعب رؤيتها مجددا".

تركة فينجر الثقيلة في أرسنال سيتعين على واحد من بين المرشحين المحتملين لخلافته أن يحملها (طالع التقرير).

ومسيرته الطويلة مع الفريق شهدت سنوات من المجد والإخفاق والليالي الأخيرة مع المدفعجية (طالع التقرير).

وفي خضم اللحظات التي تنوعت بين الانتصار والانكسار كانت هناك 5 أشياء استثنائية لن ينساها مشجعو النادي اللندني (طالع التقرير).

التعليقات