الزمالك لـ في الجول: حسم ملف المدرب بعد مباراة الأهلي.. وسياستنا معه ثابتة
الخميس، 19 أبريل 2018 - 20:24
كتب : محمد البنا
مدرب الزمالك
قال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة إن حسم ملف المدرب الأجنبي للفريق الأبيض سيكون بعد مباراة الأهلي.
ويلعب الزمالك ضد الأهلي يوم الخميس المقبل في ختام الدوري المصري في استاد القاهرة.
وأضاف تيجانا عبر FilGoal.com مساء الخميس: "سنحسم ملف المدرب الأجنبي بعد مباراة الأهلي، أمامنا عدد من السير الذاتية من بينها كريستيان جروس".
وشدد "لابد أن يكون مدرب الزمالك القادم قوي الشخصية، مدربو الفرق الكبيرة من الضروري أن يكون جانب الشخصية بارزا إلى جانب الفنيات، لكن الأغلب هو قوة الشخصية".
وواصل "قبل انطلاق الموسم الجديد سيكون هناك أربعة أشهر، وهي فرصة لأي مدرب جديد سيتولى المسؤولية بأن يؤسس الفريق بالشكل السليم".
وأوضح إسماعيل يوسف "سياستنا ستكون ثابتة مع المدرب الجديد، سيكون مسؤولا عن تكوين قائمته والصفقات مثلما فعلنا مع إيهاب جلال".
وأردف قائلا: "نأمل أن نحسم الملف بعد مباراة الأهلي، ومن ثم الاستعداد للموسم الجديد مبكرا".
ويبدأ الموسم الجديد للدوري المصري يوم الثالث من أغسطس المقبل.
اقرأ أيضا
نيمار: أتوقع تألق صلاح في المونديال
طالع البدري يتحدث عن ذنب السعيد ويوجه نصيحة لغالي
مشاركة المصري في البطولة العربية مهددة
وليد سليمان يتحدث عن سر ثبات مستواه
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
الدوري المصري
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. محاولات إنجليزية