الأهلي يأمل تقديم موعد نصف نهائي الكأس بسبب اعتزال غالي

الخميس، 19 أبريل 2018 - 10:22

كتب : محمود باهي

الأهلي - حسام غالي

يستعد مسؤولو الأهلي لمخاطبة لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري للكرة القدم لإجراء تعديل على جدول مباريات كأس مصر وذلك بسبب مهرجان اعتزال حسام غالي.

حسام غالي

النادي :

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي:"مهرجان اعتزال غالي سيقام في الإمارات يوم 11 مايو المقبل، ونأمل تقديم مباراة قبل نهائي الكأس لمدة 24 ساعة، لتقام يوم 8 بدلا من 9".

وأوضح عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "إذا أقيمت مباراة الكأس يوم 8 سنسافر يوم 9، وإذا لعبنا يوم 9 سنضطر للسفر إلى الإمارات يوم 10 مايو، ثم نتوجه بعد اللقاء إلى أوغندا لمواجهة كمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا يوم 15 من الشهر ذاته".

ويواجه الأهلي فريق الأسيوطي يوم 30 إبريل المقبل في ربع نهائي كأس مصر ويلعب الفائز في نصف النهائي أمام سموحة أو وادي دجلة.

ويحمل الأهلي لقب كأس مصر بعد تتويجه بالبطولة الموسم الماضي بالفوز على المصري في النهائي 2-1 بعد وقت إضافي.

ويلعب الأهلي مباراة استعراضية أمام أياكس الهولندي يكرم فيه قائده غالي الذي يعتزل كرة القدم نهاية الموسم الجاري.

وعن العدد الجماهيري المسموح به في مباريات الكأس، رد مرجان "القرار بيد اتحاد الكرة، فهو المسؤول عن تنظيم الكأس، وكذلك مباراة الأهلي والزمالك ننتظر العدد المسموح به من الأمن وننسق مع اتحاد الكرة تمهيدا لطبع تذاكر اللقاء".

وتطرق المدير التنفيذي للأهلي للحديث عن احتفالية بطولة الدوري، مشيرا إلى أن ناديه سيسلم الدرع القديم لاتحاد الكرة ثم يسترده مجددا، ليحتفل به ضمن إحياء ذكرى مرور 111 سنة على تأسيس النادي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك