خاص عامر حسين لـ في الجول: الكونفدرالية تهدد مشاركة المصري في البطولة العربية

الخميس، 19 أبريل 2018 - 14:21

كتب : هاني العوضي

المصري والنصر

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إن تأهل المصري لدور المجموعات في الكونفدرالية يهدد مشاركته في البطولة العربية.

وصرح حسين لـFilGoal.com "من المفترض أن يشارك المصري في دورة تمهيدية استعدادا للبطولة العربية، ستقام من 1 إلى 10 مايو في جدة".

وواصل "الاتحاد العربي لكرة القدم يحاول حل الأمر نظرا لأن المصري سيلعب مباراته الأولى في دور المجموعات من الكونفدرالية في الأسبوع الأول من الشهر المقبل".

وكان حسين قد صرح بأن الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري والاتحاد سيشاركون مع 35 فريقا في البطولة العربية الموسم المقبل والتي ستقام بنظام الذهاب والإياب.

وتقام تصفيات البطولة في هيئة دورة مجمعة تتكون من 10 فرق بينهم المصري والاتحاد، بينما يشارك الأهلي والزمالك والإسماعيلي من الدور الأول للمسابقة.

وبعد تأهل المصري لدور المجموعات من الكونفيدرالية يجد الاتحاد العربي أزمة في خوض الفريق لمبارياته في التصفيات.

وينتظر المصري قرعة دور المجموعات والتي تقام يوم السبت المقبل للتعرف على منافسه في المباراة الأولى والتي ربما يخوضها خارج مصر.

ويستعد الاتحاد للسفر إلى السعودية للمشاركة في التصفيات وصرح رئيسه محمد مصيلحي لـFilGoal.com "نجهز الأوراق حاليا ونحصل على التأشيرة من خلال لجنة تم تكوينها داخل النادي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك