نيمار: خيسوس وكوتينيو وصلاح لاعبون بإمكانهم صنع الفارق في كأس العالم

الخميس، 19 أبريل 2018 - 14:54

كتب : FilGoal

نيمار - محمد صلاح

قال نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل إن هناك عدد من اللاعبين بإمكانهم صنع الفارق لمنتخباتهم مثل مواطنيه جابريل خيسوس وفيليبي كوتينيو، بجانب محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وصرح النجم البرازيلي حسبما نقلت صحيفة "جازيتا سبورتيفا" البرازيلية: "إنه كأس العالم وسيتواجد العديد من اللاعبين الكبار، ولكنني أعتقد أن فيليبي كوتينيو وجابريل خيسوس سيصنعان الفارق لنا، لاعب آخر يتواجد في منتخب آخر هو محمد صلاح، يوجد كثيرين مثل إدين أزار وكيفين دي بروين ولويس سواريز".

وأضاف "سيكون لدي الكثير من الوقت لكي أتعافى قبل كأس العالم، من السيء أن تتعرض للإصابة لكنني حصلت على كثير من الراحة، إنه الجانب الجيد لي، علينا أن نرى الأمور من الجانب الجيد وسيكون لدي المزيد من الوقت للتعافي".

وتألق صلاح صاحب الـ25 عاما مع منتخب مصر وكان هداف التصفيات بعد تسجيله لـ5 أهداف وقاده للمشاركة في كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما، ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الأولى التي تضم السعودية وأوروجواي وروسيا.

ويغيب نيمار عن الملاعب منذ نهاية شهر فبراير الماضي بعد تعرضه لإصابة قوية.

ومن المنتظر أن يعلن تيتي مدرب البرازيل عن قائمته النهائية يوم 14 مايو المقبل والتي سيخوض بها غمار منافسات كأس العالم، وكذلك سيخوض آخر وديتين له ضد كرواتيا والنمسا، ويقع المنتخب البرازيلي ضمن مجموعة ضمت سويسرا وصربيا وكوستاريكا.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك