حسام غريب يستقيل ويفتح النار على مرتضى: أنت من يجب ألا يدخل الزمالك مجددا

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 18:13

كتب : FilGoal

تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

فتح حسام غريب رئيس جهاز اليد في نادي الزمالك النار على مرتضى منصور رئيس النادي بسبب "منعه من دخول النادي" معلنا عن استقالته.

وقال حسام غريب: "مرتضى منصور قرر منعي من دخول نادي الزمالك لأنني خرجت وتحدث بكل صدق وقدمت الشكر لوزير الرياضة. والآن أنا قدمت استقالتي".

وأضاف في تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة مهاجما مرتضى"ليس حسام غريب الذي يتواجد في الزمالك منذ 1983 من يُحرم من دخول النادي. أنت من يجب ألا يدخل الزمالك مجددا وليس أنا".

وواصل "أنا لست صغيرا ليحرمني أحدهم من دخول الزمالك لأنني خرجت وتحدث عن وزير الرياضة الذي ساعدنا. لا أحد يقدر على إلزامي بما أقول وما لا أقول. أنا حسام غريب ونحن من حفرنا تاريخ الزمالك".

وتابع "وزير الرياضة محترم ووقف معنا بينما الإدارة لم تفعل لنا أي شيء. أنا خرجت في تصريحاتي ووجهت الشكر لمجلس الإدارة ولجمهور الزمالك واللاعبين وإلى الوزير أيضا ولكن مرتضى قرر منعي من دخول النادي".

وأكمل حديثه قائلا: "أنا لا أخاف أي أحد وتاريخي يقول ذلك وأرحل برأس مرفوعة الآن. الأمر انتهى بالنسبة لي ولن أقبل إهانة الزمالك أبدا".

وأشار "لم يأت لنا أي عضو من مجلس إدارة الزمالك ليشكرنا أو يكافئنا على الفوز بالسوبر ورغم ذلك لم نقل أي شيء أو يخرج أي لاعب ليعترض على ذلك".

وأوضح "لاعبو الزمالك رجال ويعرفون قيمة النادي وأنا معروف بتاريخي واسمي داخل جدران النادي. لن أقبل أبدا إهانة الزمالك".

وأتم "الآن لن أدخل الزمالك مجددا وسنرى ماذا سيحدث".

وحصد فريق اليد في نادي الزمالك لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي في لقاء مثير للغاية بـ21-20. (طالع التفاصيل)

وخرج حسام غريب في تصريحاته في الساعات الأولى من يوم الجمعة مع قناة (الحدث اليوم) ليوجه الشكر إلى خالد عبد العزيز وزير الرياضة مشيرا إلى "أشكره على مساعدته" كما حرص على تهنئة جماهير الزمالك.

طالع أيضا

قرعة الأبطال – ريال مدريد يصطدم ببايرن.. وصلاح مع ليفربول يعود إلى روما

صلاح عقب تسلمه جائزة لاعب الشهر: هناك فرصة لتحقيق هدف آخر

طموحه لا يعرف حدا سوى السماء.. صلاح لاعب الشهر للمرة الثالثة في إنجلترا رسميا

بعد حصده لاعب الشهر.. صلاح يحقق إنجازا لم يحدث من قبل وينضم لرونالدو وبيركامب

قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي - النني وأرسنال في نهائي مبكر مع أتليتكو مدريد

بالفيديو - ماذا حدث خلف كواليس "أطول" ركلة جزاء في دوري الأبطال!

التعليقات

قد ينال إعجابك