المقاصة: نرحب بانتقال سامي وتراوري للأهلي.. الزمالك يريدهما مع مودي

الأحد، 08 أبريل 2018 - 23:48

كتب : FilGoal

مصر المقاصة - جينيراسيون فوت

لا يوجد أي مانع لدى مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة لبيع أحمد سامي وإيريك تراوري إلى الأهلي، حسبما كشف بكري سليم المدير التنفيذي للنادي.

FilGoal.com كشف في وقت سابق أن عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي قد اجتمع بمحمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة، وطلب بشكل مبدئي التعاقد مع سامي وتراوري. (طالع التفاصيل) وهو ما أكده مصدر في نادي المقاصة لـFilGoal.com (طالع التفاصيل)

وقال بكري سليم: "الأمور تسير باحترافية شديدة مع الأهلي".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة صدى البلد "الأهلي طلب التعاقد مع سامي وتراوري ونحن نرحب تماما ولن يكون هناك أي تعنت".

وأردف "ولكن يوجد 3 محاور دائما نبحث عنهم ويحددوا الموقف النهائي من أي لاعب. أولا: رأي الجهاز الفني وتوفير البديل المناسب. ثانيا: العرض المالي. ثالثا: رغبة اللاعب نفسه".

وكشف "أحمد سامي رغبته هي الانتقال إلى الأهلي".

وأشار بكري سليم "الزمالك تحدث معنا أيضا عن تراوري وأحمد سامي إلى جانب أحمد عبد العزيز مودي".

جدير بالذكر أن الثنائي أحمد سامي وإيريك تراوري شارك مع فريق المقاصة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم عندما ودع البطولة على يد جينيراسيون فوت السنغالي من الدور التمهيدي.

كما أن ضم البوركيني إيريك تراوري سيعني استغناء الأهلي أو الزمالك عن أحد لاعبيه الأجانب نظرا لامتلاك الثنائي للحد الأقصى من اللاعبين الأجانب.

الأهلي يمتلك الرباعي علي معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي والجنوب إفريقي باكاماني مشامبي وهو الحد الأقصى لعدد الأجانب.

الزمالك يضم بين صفوفه الرباعي معروف يوسف وحمدي النقاز ونانا بوكو وكاسونجو كابونجو.

أحمد سامي (26 عاما) الذي يلعب في مركز قلب الدفاع انضم للمقاصة في عام 2014 قادما من تليفونات بني سويف، وشارك مع الفريق هذا الموسم في 27 مباراة في بطولة الدوري وسجل هدفين جاء أحدهما في شباك الزمالك يوم الأحد.

فيما انضم إيريك تراوري للمقاصة قادما من أسوان الذي كان بوابته للدوري المصري، وشارك هذا الموسم في الدوري 28 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 5 آخرين لزملائه.

مودي قلب الدفاع شارك في 20 مباراة هذا الموسم مع المقاصة ولم يسجل.

اقرأ أيضا

وكيله: جلال لن يرحل إلا بالتراضي مع الزمالك

خبر في الجول - لماذا استقال جلال.. وكيف يفكر إذا رفض الزمالك رحيله

مرتضى يرد على استقالة إيهاب جلال

طلعت يوسف: لاعبو الزمالك لم يشعروا بالغيرة

إيهاب جلال: تقدمت باستقالتي من تدريب الزمالك

التعليقات