خاص خبر في الجول – 3 شروط من المقاصة لبيع سامي وتراوري إلى الأهلي

السبت، 07 أبريل 2018 - 19:46

كتب : حامد وجدي

مصر المقاصة - جينيراسيون فوت

ما هي شروط مصر للمقاصة من أجل الموافقة على رحيل الثنائي أحمد سامي وإيريك تراوري إلى الأهلي؟ سؤال يجيب عنه مصدر مسؤول داخل الفريق الفيومي.

FilGoal.com كشف في وقت سابق أن عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي قد اجتمع بمحمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة، وطلب بشكل مبدئي التعاقد مع سامي وتراوري. (طالع التفاصيل)

وقال مصدر مسؤول داخل المقاصة لـFilGoal.com: "بالفعل عدلي القيعي طلب بشكل مبدئي تعاقد الأهلي مع أحمد سامي وإيريك تراوري ولكن هناك 3 شروط لابد من توافرها في حالة حدوث ذلك".

وأوضح "أولا: معرفة رأي الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف وخصوصا أننا سنجلس معه الأسبوع المقبل".

وتابع "ثانيا: أن يكون المقابل المادي مناسبا لإمكانيات أحمد سامي وتراوري. ثالثا: تحديد البديل المناسب سواء عن طريق ضم لاعبين من الأهلي أو من خارج الأهلي".

جدير بالذكر أن الثنائي أحمد سامي وإيريك تراوري شارك مع فريق المقاصة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم عندما ودع البطولة على يد جينيراسيون فوت السنغالي من الدور التمهيدي.

كما أن ضم البوركيني إيريك تراوري سيعني استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب، إذ يمتلك رباعي في قائمته هم التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي والجنوب إفريقي باكاماني مشامبي وهو الحد الأقصى لعدد الأجانب.

أحمد سامي (26 عاما) الذي يلعب في مركز قلب الدفاع انضم للمقاصة في عام 2014 قادما من تليفونات بني سويف، وشارك مع الفريق هذا الموسم في 26 مباراة في بطولة الدوري وسجل هدفا وحيدا.

فيما انضم إيريك تراوري للمقاصة قادما من أسوان الذي كان بوابته للدوري المصري، وشارك هذا الموسم في الدوري 27 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 5 آخرين لزملائه.

اقرأ أيضا

مدافع الداخلية يتحدث لـ في الجول عن تفادي الهبوط.. وسمات اكتسبها من شقيقه بالزمالك

زيدان: لن نقيم ممرا شرفيا لبرشلونة.. لقد كسروا التقليد العام الماضي

قائمة الأهلي – الجزار ومحمد شريف يواجهان سموحة.. وغياب فتحي والسعيد وباكا

ماركا تفسر تفوق صلاح "الغريب" على رونالدو.. روما لا ينشر الاستفتاءات بسبب المصري

الأهلي لا يتعجل عودة معلول.. يتم تجهيزه لمواجهة الترجي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك