طلعت يوسف: لاعبو الزمالك لم يشعروا بالغيرة.. وعدم الاستقرار يؤثر عليهم 100%

الأحد، 08 أبريل 2018 - 19:24

كتب : محمود باهي

طلعت يوسف مدرب مصر للمقاصة

أشاد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة بأداء لاعبيه، مؤكدا أن لهم الفضل الكبير في تحقيق الفوز على الزمالك بنتيجة 1-0 مساء اليوم الاثنين في بطولة الدوري المصري.

وصرح يوسف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لاعبو المقاصة تفوقوا على أنفسهم في مواقف عديدة، والالتزام التكتيكي وراء الفوز، سعيد بحصد 3 نقاط، وكذلك بأداء اللاعبين والروح التي أدوا بها طوال 90 دقيقة، وهو ما افتقدناه في لقاء سموحة، فالوضع اختلف 180 درجة".

وأضاف: "شعرت باطمئنان شديد بعد مرور 10 دقائق من اللقاء، لأن اللاعبين نفذوا بإجادة تامة أكثر مما توقعت واللعب بخطة 4-3-3 التي لم أنفذها من قبل، وعدم الدفع بهاني سعيد منذ البداية رغم ابتعاده فترة طويلة وساهم في فرض أسلوبنا".

وتابع: "شعرت بافتقاد لاعبي الزمالك للروح في المواقف المشتركة وعدم البحث عن حلول هجومية مؤثرة، وأيضا عندما تقدمنا إلى نصف ملعب الزمالك شكلنا خطورة ولم أشعر بالغيرة من لاعبيه على فريقهم".

واستطرد: "لا يمكن الفصل بين فريق الكرة وما يحدث في النادي من مشاكل وخلافات وأمور مالية، والحديث عن إقالة إيهاب جلال منذ أسبوعين والبحث عن مدير فني أجنبي، فالاستقرار ليس كلمة بل موقف وخطوة فعلية".

وواصل: "عندما تحدثت عن استقرار الأهلي غضب مني مسؤولي الزمالك، هذا أمر واقع، بلا شك عدم الاستقرار يؤثر على فريق الكرة بنسبة 100%، وكذلك قدرة الجهاز الفني على السيطرة".

وأوضح: "اللاعب إذا شعر بعدم قوة الجهاز الفني بفضل مساندة المجلس والجماهير، فإنه لن يعمل اعتبارا لأي شيء، ولن يلتزم بتعليمات المدير الفني داخل الملعب".

وأتم طلعت يوسف: "شهادتي مجروحة في إيهاب جلال، فهو مدرب جيد وسيكون له شأن كبير في المستقبل".

اقرأ أيضا

وكيله: جلال لن يرحل إلا بالتراضي مع الزمالك

خبر في الجول - لماذا استقال جلال.. وكيف يفكر إذا رفض الزمالك رحيله

مرتضى يرد على استقالة إيهاب جلال

طلعت يوسف: لاعبو الزمالك لم يشعروا بالغيرة

إيهاب جلال: تقدمت باستقالتي من تدريب الزمالك

التعليقات