إيهاب جلال: تقدمت باستقالتي من تدريب الزمالك
الأحد، 08 أبريل 2018 - 19:12
كتب : خالد صلاح مراسل في الجول
إيهاب جلال - الزمالك - ديتشا
وضع إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك استقالته أمام مجلس إدارة الفريق عقب الخسارة أمام مصر للمقاصة.
الزمالك خسر في الوقت القاتل أمام مصر للمقاصة بهدف أحمد سامي. (طالع التفاصيل)
وقال إيهاب جلال: "تقدمت باستقالتي من تدريب الزمالك".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة "لن استمر في مهمتي والأمر انتهى".
وأشار إيهاب جلال عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه يمر "بسوء توفيق منذ تولي المهمة. قرار الرحيل هو الافضل لي خلال الفترة الحالية".

وغادر إيهاب جلال ملعب السويس في سيارته الخاصة دون أن يعود مع حافلة الزمالك.
اقرأ أيضا
وكيله: جلال لن يرحل إلا بالتراضي مع الزمالك
خبر في الجول - لماذا استقال جلال.. وكيف يفكر إذا رفض الزمالك رحيله
مرتضى يرد على استقالة إيهاب جلال
طلعت يوسف: لاعبو الزمالك لم يشعروا بالغيرة
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












مصر للمقاصة
الزمالك
الدوري المصري