مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: خسارة الزمالك؟ نحن الأقرب للوصافة بشرط
الأحد، 08 أبريل 2018 - 22:08
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الزمالك
يرى عمرو فهيم مدرب الإسماعيلي أن فريقه هو الأقرب لحصد المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري المصري.
وقال عمرو فهيم: "الزمالك يعد منافسا لنا على المركز الثاني ومن هنا فبكل تأكيد فقدانه لأي نقاط يصب في مصلحة الفرق التي تنافس على هذا المركز مثل المصري".
وأضاف في تصريحاته عبر FilGoal.com "نحن الأقرب للوصافة ولكن بشرط الحفاظ على دوافعنا وحصد النقاط في كل المباريات المقبلة".
وتابع "من الوارد أن نفقد بعض النقاط مثلما حدث أمام طلائع الجيش ولكن من يريد الوصول إلى هدفه يجب عليه أن يقلل من أخطائه وألا يُفرط في أي نقط".
الزمالك خسر بهدف قاتل أمام مصر للمقاصة في لقاء مؤجل من الجولة الـ28 من الدوري المصري. (طالع التفاصيل)
خسارة الزمالك جاءت في مصلحة الإسماعيلي الذي تعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق يوم السبت.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 30 مباراة، بينما الزمالك ثالثا بـ54 نقطة من نفس عدد المباريات.
المصري في المركز الرابع برصيد 49 نقطة من 27 مباراة.
اقرأ أيضا -
وكيله: جلال لن يرحل إلا بالتراضي مع الزمالك
خبر في الجول - لماذا استقال جلال.. وكيف يفكر إذا رفض الزمالك رحيله
مرتضى يرد على استقالة إيهاب جلال
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الإسماعيلي
الزمالك
الدوري المصري