مرتضى يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الإثنين للكشف عن تطوارت أزمة اللجنة المالية
الخميس، 05 أبريل 2018 - 15:58
كتب : FilGoal
مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن توقيع عبد الله السعيد
قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك عقد مؤتمرا صحفيا بمقر النادي صباح الإثنين المقبل.
ويأتي هذا المؤتمر لكشف العديد من التطورات الأخيرة الخاصة بأزمة الزمالك الحالية.
وتقدمت اللجنة المالية المشكلة لإدارة موارد نادي الزمالك المالية بشكوى الثنائي المسؤول عن خزنة الزمالك بسبب رفضهما فتح الخزنة عندما تم تعيين اللجنة.
واعتبرت اللجنة المالية المشكلة بناء على قرار نيابة الأموال العامة أن ثنائي الزمالك يعطل عمل اللجنة ما دفعها إلى تقديم شكوى ضده فأمرت النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وتدير اللجنة المالية موارد الزمالك منذ قرابة شهرين، ونشبت خلافات كبيرة بينها وبين مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة لرغبته في إبعادهما.
وكان مرتضى منصور قد صرح أن لاعبي الزمالك انهاروا بعدما علموا أنه تم حبس ثنائي الموظفين الذين كانوا سيمنحوهم مستحقاتهم عقب لقاء الإسماعيلي الذي انتهى بهزيمتهم 3-1.
اقرأ أيضا:
جيرارد: صلاح أملنا للفوز بالبطولات.. عليه أن يتعافى
بعد الترشيح للأفضل بالأبطال.. صلاح مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
طارق حامد: رحيلي عن الزمالك؟ شائعات هدفها إثارة البلبلة داخل الفريق
أبو ريدة يتحدث عن بديل كوبر.. وموقفه من حسام حسن والبدري
مدرب مونانا لـ في الجول: لا أعرف المصري جيدا.. لكنه ليس بقوة الأهلي
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الزمالك
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. خروج موسليرا