أبو ريدة يتحدث عن بديل كوبر.. وموقفه من حسام حسن والبدري

الخميس، 05 أبريل 2018 - 12:42

كتب : FilGoal

هاني أبو ريدة

قال هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري إنه في حالة عدم تجديد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لعقده مع الاتحاد، فإن خياره الأول سيكون مدرب أجنبي وليس محلي.

وصرح أبو ريدة عبر قناة "إل تي سي" وبرنامج "الغندور والجمهور" قائلا: "نعمل على عودة الجماهير، نرغب في ذلك بدء من الموسم المقبل، لأن الشكل لم يعد جيدا، واجتمعنا بالفعل مع أكثر من شركة لبحث عملية التنظيم".

وأضاف "لا أتمنى بالطبع أن يحسم الأهلي اللقب قبل نهاية المسابقة بشهرين، أتمنى عودة المنافسة إلى الدوري بعودة الزمالك والإسماعيلي والفرق الشعبية التي نعتمد عليها في الأساس، وأتمنى أن يحترف عدد أكبر من اللاعبين ويلعبوا بشكل أفضل، وصلاح فتح الباب للمصريين من أجل الاحتراف".

وتطرق للحديث حول هيكتور كوبر مدرب المنتخب قائلا: "أنا مقتنع كليا بهيكتور كوبر وتحدثت معه لاستمراره معنا، أرى أننا سنخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية بعد كأس العالم مباشرة والوضع حيوي، وأعجبني ما فعله منتخب المغرب، رغم أنه لم يقدم شيئا في كأس الأمم وأرى أنه يخطط بشكل جيد ولديه مجموعة قوية من اللاعبين للمستقبل".

واسترسل "في حالة عدم تجديد كوبر، فسأتجه مجددا إلى مدرب أجنبي".

وأتم "حسام حسن مدرب جيد جدا وجعل من المصري فريق كبير مرة أخرى ينافس، لا أرغب في الحديث في هذه القصة لكيلا أدخل في مشاكل مع الأندية، هل لديه فرصة؟ لما لا؟ وحسام البدري والذي أدى وعمل بشكل جيد وأي مدرب متميز لديه الفرصة".

وينتهي عقد هيكتور كوبر مع منتخب مصر بنهاية مشوار مصر في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويقع المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية.

وكان المدرب الأرجنتيني قد أعاد مصر إلى المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد غياب لـ3 دورات ووصل إلى نهائي البطولة وخسره من الكاميرون، كما عاد للمشاركة في المونديال بعد انقطاع دام 28 عاما.

التعليقات

قد ينال إعجابك