بعد الترشيح للأفضل بالأبطال.. صلاح مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

الخميس، 05 أبريل 2018 - 13:13

كتب : FilGoal

احتفال صلاح بالهدف في كريستال بالاس

بعد أن ترشح لجائزة أفضل لاعب في الجولة المنقضية من ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عاد محترفنا المصري محمد صلاح للترشح لجائزة جديدة، وهذه المرة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

اسم محمد صلاح برز ضمن الأسماء الأربعة المرشحة للفوز بالجائزة، وذلك بعد تسجيله هدفا وصناعته لآخر في فوز فريقه ضد مانشستر سيتي في مواجهة الذهاب (طالع التفاصيل).

والآن المصري يواصل تواجده في الجوائز المختلفة ويسعى لحصد جائزة لاعب الشهر في البريمييرليج.

للتصويت لصلاح اضغط هنـــا .

صلاح ينافس الخماسي ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، سون هيونج مين (توتنام)، جينك توسن (إيفرتون) وكريس وود (بيرنلي).

لعب صلاح 4 مباريات في الدوري مع الريدز خلال شهر مارس، وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

أهداف الجناح الأعسر الستة تجعله يتفوق على عدة أسماء، وأبرزهم لا يقترب منه. (هل ضمن صلاح التتويج بجائزة الأفضل في شهر مارس بالدوري الإنجليزي؟)

وحصد الدولي المصري الجائزة مرتين هذا الموسم، الأولى في شهر نوفمبر، والثانية في شهر فبراير.

بينما نافس عليها في شهر أغسطس ولكن زميله ساديو ماني حصدها، ثم نال هاري كين مهاجم توتنام جائزة شهر سبتمبر، وكان ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي هو الأفضل في شهر أكتوبر، ثم عاد كين للفوز بها في ديسمبر، قبل أن يقصتنها سيرجيو أجويرو في يناير.

ويصوت على الجائزة مجموعة من المحللين وقادة فرق الدوري الإنجليزي الـ20، بالإضافة إلى الجماهير (نسبة 10% فقط) لاختيار لاعب واحد من سبعة مرشحين.

أيقونتا الكرة الإنجليزية فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق وستيفن جيرارد أسطورة ليفربول أشادا بالدولي المصري.

لامبارد قال إن صلاح لا يحتاج أكثر من ياردة كي يسجل (طالع التفاصيل) وجيرارد أعلنها "صلاح أملنا للفوز بالبطولات" (طالع التفاصيل).

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا بفارق 5 أهداف عن كين و8 أهداف عن سيرجيو أجويرو.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، فيما يلعب الحمر مع مانشستر سيتي في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك