سلة - ريم موسى: بعد لقب الكأس نركز على الدوري.. أتمنى تنظيم إفريقيا بمصر لدعم الجماهير

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 16:34

كتب : محمد سمير

ريم موسى - كرة سلة

توج سيدات الأهلي لكرة السلة بلقب بطولة كأس مصر بعد التغلب على فريق سبورتنج في المباراة النهائية وأعربت ريم موسى عن سعادتها بذلك الفوز مشددة على التركيز لتحقيق لقب الدوري وتفادي ما حدث العام الماضي.

وكانت سيدات الأهلي قد خسرن لقب الدوري العام الماضي بعد الخسارة أمام سبورتنج في مباراة فاصلة شهدت إثارة كبيرة من الجانبين.

ولم يحقق سيدات الأهلي لقب الدوري منذ عام 2008 وكان الفريق قريبا من حصد اللقب العام الماضي لكن نجحت سيدات سبورتنج في حسم البطولة.

وقالت ريم موسى في تصريحات لـ FilGoal.com بعد التتويج بلقب الكأس: "واجهنا فريق كبير ولديه خبرة رائعة مثل سبورتنج ودائما ما يتعود على المكسب".

وأضافت "لكن إيهاب الألفي المدير الفني قام بإعطاء النصائح لنا وجعلنا نركز أمام أي فريق دون تقليل".

وعن المنافسة على لقب الدوري أوضحت ريم "الحمد لله حققنا الفوز في جميع مباريات الدوري حتى الآن لكن مازال أمامنا الكثير لتحقيق اللقب ولن ننسى ما حدث العام الماضي وسنسعى لتفادي ذلك بعد الخسارة في مباراة فاصلة".

وتابعت "نسعى للتعويض وتحقيق اللقب هذا الموسم ومثلما تعودنا اللعب للفوز بأي بطولة نشارك بها".

وعن عدم مشاركة سيدات السلة في البطولة الإفريقية عكس سيدات الطائرة واليد قالت ريم "حال تتويجنا بلقب الدوري إن شاء الله أتمنى خوض منافسات البطولة الإفريقية والعربية والفوز بهما".

وأضافت "وأتمنى إقامة البطولتين في مصر من أجل حضور الجماهير لدعمنا خاصة رابطة الألتراس لتشجيعنا".

وأوضحت ريم "نحن نفعل ما علينا وإذا سنحت لنا الفرصة للمشاركة في البطولة الإفريقية مثل سيدات اليد والطائرة سيكون شيء مشرف جدا بالنسبة لنا للعب باسم الأهلي".

وعن مساندة الجماهير لهن ودعمهم على مواقع التواصل الاجتماعي قبل إقامة المباريات الهامة قالت ريم: "بدون جماهير الأهلي تكون الفرق غير مكتملة وأتمنى عودة المباريات بجماهير من جديد لأنهم يعطونا ثقة نستطيع بها الفوز على أي منافس".

وكانت ريم موسى محترفة في الدوري التشيكي بفريق فالسون برنو وأصبحت أول مصرية تحصد بطولة قارية بعد التتويج بالدوري الأوروبي لسيدات السلة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك