سلة - السلعاوي: ذلك الكأس الأغلى للأهلي.. عانينا من الإصابات وجمهورنا هو الأعظم

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 11:37

كتب : محمد سمير

أحمد السلعاوي - كرة سلة

أعرب أحمد السلعاوي لاعب كرة السلة بالنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق فريقه لقب كأس مصر على حساب سبورتنج واصفا ذلك اللقب بالأغلى في تاريخ النادي بمنافسات السلة.

وكان الأهلي قد تغلب على سبورتنج في مباراة مثيرة بنتيجة 72-69 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على صالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

وكان أخر ألقاب الأهلي في كأس مصر تعود إلى عام 2011 بينما هيمن سبورتنج على اللقب أخر خمس نسخ منذ عام 2013 وفاز على الأهلي في أخر نسختين.

وقال أحمد السلعاوي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com بعد التتويج باللقب: "سعيد للغاية بذلك اللقب الغالي فبالنسبة لي هو الكأس الأغلى في تاريخ النادي".

وأضاف "أخر أربع دقائق كانوا الأصعب كانت مباراة على الأعصاب وكان هام بالنسبة لنا تحقيق اللقب".

وتابع السلعاوي "أريد تقديم الشكر لمجلس الإدارة وعلى رأسهم محمود الخطيب والعامري فاروق وباقي الأعضاء بسبب دعمهم لنا من أجل تحقيق لقب الكأس".

وكان الأهلي قد قدم مستوى متذبذب الفترة الماضية بالدور قبل النهائي من مسابقة الدوري مما أغضب الجماهير التي انتقدت اللاعبين بشدة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي ذلك الشأن أوضح السلعاوي "ما يجب معرفته في البداية أن الفريق مكون من 12 لاعب والجميع كان لديهم إصابات مختلفة لكن لعبنا بحماس وروح كبيرة لأن ذلك ما تربينا عليه في النادي الأهلي أن نحارب على أي بطولة نشترك بها".

وتابع "تحدثنا مع بعضنا البعض قبل المباراة وحفزنا أنفسنا بأننا الأفضل ولدينا قدرة كبيرة لتحقيق المكسب ولا يمكن لنا التفريط في لقب الكأس".

واتجه السلعاوي للحديث عن الجماهير قائلا: "جمهور الأهلي هو الأعظم في الدنيا ويكفينا شرفا اللعب لذلك النادي والجماهير لها حق علينا فكما يساندونا وقت المكسب حقهم انتقادنا في الخسارة".

وأوضح "لكن أتمنى أن يكون النقد للمصلحة العامة للنادي الأهلي وليس للتجريح في الأشخاص فجميعنا لدينا مصلحة واحدة وهي تشريف النادي الأهلي".

واستطرد السلعاوي "ضغط الجماهير كان ملموس وواضح وجميع اللاعبين كان لديهم إحساس بالمسؤولية لأننا في النهاية مشجعين للأهلي قبل أن نكون لاعبين".

وعن سير الموسم الحالي قال السلعاوي: "حققنا بطولتين من أصل بطولتين فبعد التتويج بدوري المرتبط حققنا كأس مصر لذلك أشكر اللاعبين والجهاز الفني بقيادة القدير طارق خيري".

وعن النقد الشخصي له أوضح "أتعرض للنقد بالتأكيد لكن ذلك يزيدني إصرارا لإظهار أفضل ما لدي لذلك أشكر من يساندني ومن يهاجمني أيضا".

وبالحديث عن بطولة الدوري وموقف النادي الأهلي أوضح السلعاوي "الدوري مازال في المعلب ولا يوجد مستحيل مع الأهلي وأتوقع أن الدور الأول في الاسكندرية سيكون الأهم والحاسم".

وتقام الدورة المجمعة الأولى من الدور النهائي بمسابقة الدوري بالاسكندرية والتى سيلاقى فيها أوائل المجموعة الأولى مع أوائل المجموعة الثانية فى الفترة من ١٤وحتى ١٨ أبرايل بينما ستقام الدورة المجمعة الثانية والختامية فى الفترة من ٢٤ وحتى ٢٨ من الشهر ذاته بالقاهرة.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بالتساوي مع سموحة وخلف الزمالك 10 نقاط وسبورتنج المتصدر برصيد 12 نقطة.

التعليقات