سلة - الدهشان: تتويجنا بالكأس تكليل لجهودنا.. ولا نقبل إلا بالبطولة مثل الجماهير

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 15:44

كتب : محمد سمير

كريم الدهشان - سلة الأهلي

تألق كريم الدهشان نجم رجال الأهلي للكرة السلة بالمباراة النهائية لكأس مصر والتي حصد فريقه لقبها على حساب سبورتنج الذي هيمن على اللقب في السنوات الأخيرة.

وأعرب الدهشان عن سعادته بالتتويج مشددا أن ذلك تكليل لجهود الفريق هذا الموسم وأوضح أن اللاعبين لا يقبلون سوى بحصد البطولات مثل الجماهير.

وكان الأهلي قد تغلب على سبورتنج بنتيجة 72 -69 في المباراة النهائية بلقاء مثير تغيرت نتيجته بين الفريقين طوال سير المباراة.

وقال كريم الدهشان في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com بعد التتويج بلقب الكأس: "لم يكن لدينا بديل عن التتويج باللقب والحمد لله حققنا ذلك".

وأضاف "أصعب فترات المباراة كانت أخر ثلاث دقائق بسبب تغير النتيجة في اتجاه كل فريق بعض الوقت لكن نجحنا في حسم اللقاء في النهاية".

وعن تذبذب مستوى الفريق الفترة الأخيرة أوضح الدهشان "تحدثنا قبل المباراة وشددنا على إنه لا يوجد بديل عن المكسب خاصة مع خسارتنا لأخر نهائيين أمام سبورتنج ولم نكن سنسمح بتكرار ذلك للمرة الثالثة".

وبالحديث عن انتقاد الجماهير للفريق الفترة الأخيرة قال الدهشان "الجمهور دائما هو المساند الأول لنا ولا يقبل سوى الفوز بالبطولة مثلنا تماما لكن المشكلة أن المنافسة في السلة صعبة للتنافس بين أكثر من فرقة".

وتابع "لم تكن القصة بالنسبة لنا ضغط جماهيري فنحن نلعب للنادي الأهلي لذلك دائما نقع تحت ضغط من أجل دخول أي بطولة لحصد لقبها فقط وننتظر دائما وجود الجماهير خلفنا لمساندتنا".

وفي النهاية بالحديث عن المنافسة على لقب الدوري اعترف الدهشان "المنافسة ستكون صعبة هذا الموسم لأن ذلك لم يعد بيدنا فأصبحنا ننتظر نتائج الفرق الأخرى".

وأتم "لكن سنقوم بدورنا حتى النهاية ونسعى للفوز حتى أخر مباراة وننتظر النتائج الأخرى من أجل استغلالها".

وتقام الدورة المجمعة الأولى من الدور النهائي بمسابقة الدوري بالاسكندرية والتى سيلاقى فيها أوائل المجموعة الأولى مع أوائل المجموعة الثانية فى الفترة من ١٤وحتى ١٨ أبرايل بينما ستقام الدورة المجمعة الثانية والختامية فى الفترة من ٢٤ وحتى ٢٨ من الشهر ذاته بالقاهرة.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بالتساوي مع سموحة وخلف الزمالك 10 نقاط وسبورتنج المتصدر برصيد 12 نقطة.

التعليقات