سلة - طارق خيري بعد التتويج بالكأس: رغم الصعوبات حققنا ثاني ألقاب الموسم

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 21:51

كتب : شادي نبيل

طارق خيري‎

أعرب طارق خيري المدير الفني لفريق كرة السلة للرجال بالنادي الأهلي عن سعادته بالتغلب على حامل لقب الكأس والتتويج بثاني البطولات في الموسم.

وتغلب رجال القلعة الحمراء على سبورتنج 72-69 بعد مباراة مثيرة لم تنتهي غير في الثواني الأخيرة من الربع الرابع للمباراة ونجح الجهاز الفني للنادي الأهلي من قيادة الفريق في تحويل الخسارة قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

وتحدث خيري في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء عن صعوبة المواجهة في مواجهة الفريق السكندري "التتويج بثاني بطولة في الموسم وسط كل الظروف التي يمر بها الفريق يعتبر بمثابة الإنجاز وأشكر اللاعبين على أدائهم الرجولي اليوم".

وأردف "لن أتحدث عن التحكيم والجميع شاهد ما نتعرض له منذ الفوز بدوري المرتبط ونشعر بأن الهدف هو إسقاط النادي الأهلي وتقدمنا بشكوى من أجل تحسين الأوضاع التحكيمية معنا".

وحول الإصابات التي يعاني منها الفريق، أجاب طارق "مهند الصباغ يغيب بسبب الإصابة بالرباط الصليبي وطارق الغنام يعاني من إصابة في الظهر ومودي الجارحي ومحمد أبو النصر أصيبوا بالأمس في لقاء نصف النهائي، لكن الجميع تحمل المسئولية وحققنا اللقب".

واختتم الفائز بلقب الكأس تصريحاته "علاقتي باللاعبين جيدة داخل وخارج الملعب لكن مبدأ الثواب والعقاب هو السائد بيننا خلال التدريبات والمباريات وسنسعى بكل قوتنا المنافسة على لقب الدوري".

وخسر سبورتنج النهائي الأول له منذ 6 سنوات في الكأس بعد ان تمكن من الفوز بالقب خمس مرات متتالية.

التعليقات