إنبي لـ في الجول: سنُصعد الأمر لو لم يرد إيهاب جلال المستحقات المتأخرة
السبت، 17 مارس 2018 - 18:17
كتب : أحمد شاكر
إيهاب جلال
كشف زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي منح فرصة جديدة لإيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك من أجل تسديد المستحقات المتأخرة.
وقال نائب رئيس إنبي: "النادي يحق له استعادة مقدم التعاقد الذي حصل عليه إيهاب جلال في إنبي قبل أن يرحل للزمالك".
وأضاف في تصريحاته عبر FilGoal.com "تم التواصل مع وكيل إيهاب جلال للحصول على المستحقات".
وأوضح "بعدها سيتم تصعيد الأمر إذا لم يتم رد مقدم التعاقد".
تامر النحاس وكيل إيهاب جلال تحدث في وقت سابق عن الأزمة مشيرا إلى "لا. إنبي لا يحق له استعادة مقدم التعاقد".
وسدد الزمالك في وقت سابق قيمة الشرط الجزائي في تعاقد جلال مع إنبي ويبلغ شهرين من راتبه مع الفريق البترولي.
اقرأ أيضا:
كل ما قاله مرتضى في مؤتمر ناري: عرض صور توقيع السعيد ومفاجآت حول فتحي وتحدي للخطيب
الأهلي يكشف تفاصيل مؤتمر الخطيب
هل الإسماعيلي أقرب من الزمالك والمصري لاقتناص المركز الثاني؟
بالصور – مرتضى يعرض توقيع السعيد للزمالك
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












إنبي
الزمالك
الدوري المصري