بالصور – مرتضى يعرض توقيع السعيد للزمالك

السبت، 17 مارس 2018 - 13:29

كتب : خالد صلاح

صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك

قام مرتضى منصور رئيس الزمالك بعرض صور توقيع عبد الله السعيد للنادي ليدلل على أنه تعاقد بالفعل مع اللاعب قبل أن يمدد عقده مع الأهلي.

عبد الله السعيد

النادي : بيراميدز

وعرض مرتضى الصور في الصالة المغطاة بنادي الزمالك اليوم السبت خلال مؤتمر صحفي عقده للحديث عن أزمة السعيد أو "صفقة القرن" كما أطلق عليها، وللدفاع عن حقوق النادي أمام اللجنة التابعة لوزارة الشباب والرياضة التي تدير الزمالك حاليا.

وشدد مرتضى في وقت سابق أنه سيعلن عن صفقة مدوية ستهز أركان البيت الكروي المصري قبل أن يمدد السعيد، وكذلك زميله أحمد فتحي عقديهما مع الأهلي.

ومدد السعيد عقده مع الأهلي موسمين لكن الأخير قرر فجأة بيع اللاعب أو إعارته عقابا له على المماطلة من أجل التجديد وفرض شروطه على النادي وأيضا التوقيع للزمالك.

وعلق مرتضى مع عرض الصور موجها كلامه لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي "عقد السعيد ٤ نسخ، قام بالتوقيع ووضع بصمته على العقود والشرط الجزائي ١٠٠ مليون دولار سأحصل عليها، ويا تركي آل الشيخ هذا هو الأسد الحقيقي، قلت من يلعب مع الأسد يتحمل، الثمن ١٠٠ مليون دولار".

وواصل "السعيد وقع تحت الإكراه في الأهلي وبحضور ٨ حراس شخصيين، بينما وقع للزمالك بكامل إرادته وسط أبطال النادي، يا خطيب (محمود الخطيب رئيس الأهلي) لو لديك الشجاعة فلتعلن أنك جلست مع أحمد الشناوي قبل مباراتنا أمام الأهلي بـ٣ أيام".

وطلب مرتضى بعد ذلك من سيد مرعي وكيل صفقة انتقال أحمد فتحي للبيت الأبيض أن يقرأ رسائل الأخير لرئيس الزمالك والتي تخص نقل أبناء اللاعب إلى مدارس قريبة من حي المهندسين وتوفير سكن مناسب.

وكان العقد الأول للسعيد مع الأهلي ينتهي في يونيه المقبل لذلك أراد الزمالك التعاقد معه خلال المدة القانونية ألا وهي الستة أشهر الأخيرة من عقده مع القلعة الحمراء.

وتراجع السعيد بعد التوقيع للزمالك وجدد للأهلي وقد يعرضه هذا للإيقاف من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأصاب ما حدث الجميع بالصدمة لأنه جاء من لاعب بقدر وقيمة السعيد صانع ألعاب منتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2018.

ويوجد صاحب الـ32 عاما في إنجلترا حاليا في ظل ابتعاده عن الأهلي بسبب الإصابة والتي تجعله يغيب عن الفريق أمام مونانا الجابوني يوم السبت في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك