كل ما قاله مرتضى في مؤتمر ناري: عرض صور توقيع السعيد ومفاجآت حول فتحي وتحدي للخطيب

السبت، 17 مارس 2018 - 12:12

كتب : خالد صلاح محمد البنا

صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك

اشتعلت الأزمة ولن تنطفئ قريبا. مرتضى منصور عرض صور توقيع عبد الله السعيد في مؤتمر ناري بمقر نادي الزمالك بجانب تفجيره لكثير من المفاجآت الأخرى حول تفاصيل مفاوضاته مع أحمد فتحي وتحدي ناري لمحمود الخطيب رئيس الأهلي.

أهم ما ورد في المؤتمر هو إظهار مرتضى لصور تعاقد عبد الله السعيد مع الزمالك.

وقال مرتضى منصور: "عقد عبد الله السعيد ٤ نسخ وقام بالتوقيع والبصم على العقود، والشرط الجزائي في عقده ١٠٠ مليون دولار سأحصل عليهم! ويا تركي آل الشيخ أنا الأسد الحقيقي! أنت قلت من يلعب مع الاسد يتحمل، تحمل أنت ١٠٠ مليون دولار نيابة عن الأهلي".

وأضاف رئيس الزمالك "السعيد وقع تحت الإكراه في الأهلي وبحضور ٨ (بودي جاردات) لكنه وقع للزمالك بكامل إرادته وسط أبطال الزمالك، يا محمود الخطيب لو لديك شجاعة اعلن أنك جلست مع أحمد الشناوي حارس الزمالك قبل مباراة الأهلي بـ ٣ أيام".

ثم كشف مرتضى مفاجأة أخرى قائلا: "من قال إن أحمد فتحي لم يتفاوض مع الزمالك كذاب. سيد مرعي وكيل اللاعبين اتفق مع فتحي بعد الانتهاء من صفقة عبد الله السعيد على ضم فتحي".

وقرأ مرعي طلبات أحمد فتحي في رسائل نصية لمرتضى منصور، وتضمنت طلبات خاصة بنقل أبناء اللاعب لمدارس قريبة من المهندسين وسكن قريب من نادي الزمالك لأسرة اللاعب.

ثم أردف مرتضى أنا محامي منصور البلوي وحصلت على ٢ مليون جنيه في قضية وقلت له امنحهم لخزينة الزمالك، وأقول لتركي آل الشيخ أنت منحتنا مليون دولار أشكرك عليهم ولكنني طالبته برقم حسابه لأعيدهم. الزمالك قوي ومحترم وسأحولهم لأننا لا نحتاج وعندنا شرف وكرامة وكبرياء. كرامة مرتضى منصور من كرامة النادي.

وأتم مرتضى "أرسلت خطابا لإنبي بعرض ٤٢ مليون جنيه لضم صلاح محسن، وإذا حصل على مبلغ أقل من الأهلي يكون إهدار مال عام بغض النظر أن اللاعب لا يساوي (٥ صاغ).

اقرأ أيضا:

كل ما قاله مرتضى في مؤتمر ناري: عرض صور توقيع السعيد ومفاجآت حول فتحي وتحدي للخطيب

الأهلي يكشف تفاصيل مؤتمر الخطيب

هل الإسماعيلي أقرب من الزمالك والمصري لاقتناص المركز الثاني؟

بالصور – مرتضى يعرض توقيع السعيد للزمالك

صلاح محسن على رأس قائمة المنتخب الأوليمبي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك