رسالة من أحمد مرتضى إلى عبد الله السعيد بعد مؤتمر الزمالك الناري
السبت، 17 مارس 2018 - 15:26
كتب : FilGoal
صور توقيع السعيد للزمالك
حرص أحمد مرتضى منصور نجل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس الإدارة السابق على توجيه رسالة إلى عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي.
ونشر أحمد مرتضى صورة تجمعه مع عبد الله السعيد بعد توقيع الأخير على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.
وكتب أحمد مرتضى على حسابه الرسمي على (تويتر): "من أكثر اللاعبين الذين تعاقدت معهم احتراما. شكرا مرتضى منصور الذي جعل لنادي الزمالك قوة في التفاوض والتعاقد مع أي لاعب، اعتمادا على مواردة".
من اكثر اللاعبين الذين تعاقدت معهم احتراما شكرا مرتضى منصور الذي جعل لنادي #الزمالك قوه في التفاوض والتعاقد مع اي لاعب اعتماداً على مواردة pic.twitter.com/7p8B8WNxag
— Ahmed Mortada (@ahmedmourtada) March 17, 2018
مؤتمر صحفي ناري شهده مقر نادي الزمالك يوم السبت. مؤتمر شهد الكشف عن صور توقيع السعيد على عقود انضمامه للفريق الأبيض قبل أن يجدد عقده مع الأهلي. (طالع التفاصيل)
اقرأ أيضا:
كل ما قاله مرتضى في مؤتمر ناري: عرض صور توقيع السعيد ومفاجآت حول فتحي وتحدي للخطيب
الأهلي يكشف تفاصيل مؤتمر الخطيب
هل الإسماعيلي أقرب من الزمالك والمصري لاقتناص المركز الثاني؟
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الأهلي
الدوري المصري