فينجر عن الانتقادات تجاه مورينيو: أنا داعم لأي شخص يعاني

الخميس، 15 مارس 2018 - 14:33

كتب : لؤي هشام

مورينيو فينجر‎

تقول أحد الأمثلة إنه لن يشعر بك سوى شخصين، أحدهما يحبك للغاية والآخر مر بنفس الموقف، وبالتأكيد فإن سبب دعم أرسين فينجر لجوزيه مورينيو قد يكون الأخير.

مدرب أرسنال الذي بات تحت ضغوطات كبيرة في ظل تراجع نتائج فريقه قرر أن يقف مع المدرب الذي طالما علاقته به كانت سيئة، فينجر يدعم جوزيه مورينيو.

الوضع مع مورينيو ليس أفضل حالا فالمدرب البرتغالي خرج من دوري أبطال أوروبا في مفاجأة كبيرة بعد أن أقُصي على يد إشبيلية بأرضه ووسط جماهيره وأمله الوحيد في التتويج بكأس الاتحاد.

ربما لن يشعر بتلك المعاناة التي يمر بها مورينيو سوى العجوز الفرنسي الذي أكد دعمه لنظيره رغم الخلافات المعهودة ووصفه من قبل الأخير بالمتخصص في الفشل.

وقال فينجر في تصريحات صحفية نقلتها مجلة "فور فور تو": "أنا داعم لأي شخص يعاني، وظيفتكم أنتم كإعلام هي جعل كل شخص يعاني ووظيفتنا هي تخطي تلك المعاناة".

وأضاف "أريد للكرة الإنجليزية أن تؤدي جيدا، ولكن الأشخاص في نفس مستوانا دائما ما يطلبون الكثير من أنفسهم والمعاناة الأكبر تأتي مما نطلبه من أنفسنا وفي النهاية إما أن نحظى بالحب أو لا".

وتابع "هل تعلمون ما قاله أحدهم يوما؟ أنت محبوب عندما تولد ومحبوب عندما تموت وفي المنتصف بينهما أنت مدرب".

المدرب الفرنسي استكمل "أريد للجميع أن يكون سعيدا في هذا العالم، لا أريد الحديث عن موقف مانشستر يونايتد لأن مهمتي هي الاعتناء بأرسنال".

أرسنال يلتقي مع ميلان اليوم الخميس في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي بعدما انتصر في الذهاب بهدفين نظيفين.

الدوري الأوروبي هو الأمل الوحيد لإنقاذ موسم أرسنال إذ يأمل المدفعجية في التتويج بالبطولة من أجل الوصول لدوري أبطال أوروبا في ظل صعوبة الوصول إليها من خلال الدوري الإنجليزي.

النادي اللندني يحتل المركز السادس برصيد 48 نقطة بفارق 12 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

طالع أيضا:

أفشة: لن أنضم للمنتخب "ضيف شرف"‎

عضو مجلس الأهلي السابق: طاهر رفض بيع الرئاسة الشرفية للنادي

فيديو أهداف الأربعاء – ثنائية يوفنتوس في الدوري وثلاثية برشلونة في تشيلسي

مواعيد مباريات الخميس – قمة أرسنال وميلان.. وختام الجولة في الدوري المصري

القيعي: توقيع السعيد للزمالك مثل أزمة جدو.. وأطالب بتنحي مستشار اتحاد الكرة

التعليقات
مقالات حرة