القيعي: توقيع السعيد للزمالك مثل أزمة جدو.. وأطالب بتنحي مستشار اتحاد الكرة

الخميس، 15 مارس 2018 - 02:33

كتب : محمود باهي

الأهلي - سموحة - عبد الله السعيد

طالب عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بتنحي محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة عن النظر في أي شكوى محتملة بشأن توقيع عبد الله السعيد عقود مع نادي الزمالك قبل تجديد عقده مع الأهلي.

وقال القيعي عبر برنامج إكسترا تايم: "من غير المقبول أن يعرض الماشطة الحقائق مبتورة، فهو يقول إن اللاعب من حقه التفاوض مع أي ناد في الشهور الستة الأخيرة من عقده، هذا صحيح".

واستدرك: "ولكن أظن أن هناك بند وجوب الإخطار، بمعنى أن يبلغ اللاعب ناديه الحالي أنه يتفاوض مع جهة أخرى، وكذلك النادي الذي يفاوضه لابد أن يبلغنا، لا أقصد بالطبع استئذان الأهلي أو أننا سنرفض الأمر".

وأوضح: "إبلاغ اللاعب ضروري حتى لا يبقى لآخر يوم مع الفريق ويفوت علينا الفرصة لضم بديل، أما النادي المنافس سواء على الصدارة أو التأهل أو الهروب من الهبوط، لابد أن يبلغنا، لأن التفاوض والدخول في صراع وعرض أموال في غيبة النادي، هذا معناه خطير جدا".

وشدد القيعي: "خاصة إذا اقترن الأمر بصرف أموال للاعب، مع وجود مواجهة مباشرة بيننا، ولا أعرف أن اللاعب الخاص بي تفاوض أو قبض أموال من النادي المنافس، وإذا أخفق اللاعب في المواجهة المباشرة مع المنافس، وقتها ستثار علامات استفهام".

مرتضى يفجرها: السعيد وقع للزمالك منذ 26 فبراير.. الجلسة مصورة والشرط الجزائي 100 مليون دولار

وواصل: "أطالب بتنحي الماشطة إذا وصل الأمر لاتحاد الكرة.. فهو يهيئ الرأي العام بشكل خاطئ، فليتذكر ما حدث في أزمة توقيع محمد ناجي (جدو) للزمالك عام 2010".

واستطرد: "مشكلة الاتحاد السكندري والزمالك نفس مشكلة عبد الله السعيد، فالزمالك تفاوض مع جدو وسافر اللاعب إلى أنجولا وفور عودته، قام الاتحاد السكندري بتجديد عقده والزمالك طعن على هذه الخطوة".

وأردف في حديثه لقناة اكسترا نيوز: "اتحاد الكرة وقتها أنصف الاتحاد السكندري، وجدو لم يتعرض للإيقاف، لأنه كان يستلزم وقتها وجوبية الإخطار، وإلا كان صدر حكما لصالح نادي الزمالك أو تعرض اللاعب للإيقاف".

وأتم عدلي القيعي: "لقد تم تسجيل جدو في قائمة ناديه، وقام الأهلي بشرائه من الاتحاد السكندري في 2010".

طالع أيضا..

مرتضى للخطيب: تتحدثون عن المباديء؟ ألم تجلسوا مع الشناوي قبل القمة بثلاثة أيام؟

مرتضى يوضح موقف كهربا وشيكابالا ومصطفى فتحي من العودة للزمالك

الأهلي: عرض السعيد للبيع "إرضاء لغرور الجماهير".. والمجلس السابق قصر في ملف التجديد

التعليقات

قد ينال إعجابك