عضو مجلس الأهلي السابق: طاهر رفض بيع الرئاسة الشرفية للنادي

الخميس، 15 مارس 2018 - 11:27

كتب : محمود باهي

تصويت محمود طاهر في انتخابات الأهلي

قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي السابق إن المجلس الحالي لم يدافع عن القيم والمبادئ، في حين أن محمود طاهر الرئيس السابق رفض بيع الرئاسة الشرفية للنادي بالمال.

وصرح وحيد عبر البرنامج الإذاعي "من الآخر": "مجلس محمود طاهر الذي ادعى البعض ضده أنه أهدر القيم والمبادئ، رفض بيع الرئاسة الشرفية للنادي بالمال مثلما يحدث حاليا".

وأضاف "كانت هناك تلميحات بالسماح لشخصية ما بالتدخل بتقديم دعم مالي، إلا أن مجلس محمود طاهر رفض رفضا تاما، ولم يتلق مليما واحدا من أحد".

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية رئيسا شرفيا له.

وانتقل عضو مجلس الأهلي السابق للهجوم ضد حسام غالي قائلا: "كيف يجرؤ لولد يلعب ويتقاضى راتبا من النادي، ويخرج ليهاجم رئيس الأهلي السابق بكل سخرية وتندر في حوار صحفي، ويقول لقد كان الأهلي مختطفا تحت قيادة محمود طاهر".

وتساءل "ماذا يعرف حسام غالي عن قيم ومبادئ الأهلي التي يتحدث عنها؟".

وأجرى حسام غالي حوارا ناريا مع صحيفة الأهرام كشف من خلاله اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالي كما هاجم مجلس الإدارة السابق للنادي برئاسة محمود طاهر. (طالع التفاصيل)

وواصل "المثير أن محمود الخطيب القادم لرئاسة النادي وهو يحمل خلفية الدفاع عن القيم والمبادئ، لم يعاقب اللاعب أو يغرمه 100 جنيه".

واستطرد "كما أنني تواصلت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وقال لي إنه لا يعرف شيئا عن كواليس هذا الحوار، بينما رفض المدير الفني حسام البدري الرد على مكالماتي الهاتفية، بل وأشرك اللاعب في مباراة بالدوري تزامنت مع اليوم ذاته الذي أجرى به الحوار الصحفي".

وأتم "لقد أكرم مجلس الإدارة السابق معاملة حسام غالي، وكان من الممكن تجديد عقده، ولكن وافقنا على إعارته حتى يستفيد بالمقابل المادي كاملا، وفي النهاية يكون هذا هو الرد".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك