مرتضى منصور: ما يفعله وزير الرياضة لعب بالنار.. هل يريد هبوط الزمالك؟

الخميس، 22 فبراير 2018 - 23:05

كتب : محمد البنا

خالد عبد العزيز ومرتضى

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إن ما يفعله خالد عبد العزيز وزير الرياضة بمثابة اللعب بالنار وضد مصلحة ناديه، وذلك على خلفية التحقيق في فتح حساب باسم أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكان هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك قد حصل على موافقة الجهة الإدارية بفتح حساب للتعاملات البنكية للنادي الأبيض، وقد تحدث عن 4 مبررات تبرئ موقف النادي. (التفاصيل)

وأضاف مرتضى في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك: "بعد قيام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك قمنا بفتح حساب بموافقة الجهة الإدارية وموقفنا سليم 100%".

وتابع "لا أعلم لماذا يُفتح هذا الأمر الآن وبعد عامين من تاريخ فتح الحساب.. لدينا خطاب رسمي من مديرية الشباب والرياضة قبل أكثر من 60 يوما وهو ما يجعل القرار محصنا إداريا".

وتساءل مرتضى "لمصلحة من في هذا التوقيت بالذات يتم الحديث عن أمر حدث قبل عامين؟ أين الوزير طوال هذه الفترة الماضية ولماذا ظل صامتا ولم يتحدث على الإطلاق".

وشدد "ما يقوم به الوزير لعب بالنار وغير مبرر وضد مصلحة الزمالك، إن كان يرغب في أن يضع المجلس أموال النادي في البنوك ليتم الحجز عليها ويهبط الفريق لدوري الدرجة الثانية سأفعل".

واختتم "على الوزير أن يتحمل المسؤولية أمام جماهير الزمالك".

طالع أيضا

زادة يوضح لـ في الجول.. 4 أسباب تبرئ الزمالك من أي مخالفات إدارية بسبب حساب النادي

رسميا - الأهلي يواجه مونانا في استاد القاهرة بحضور الجمهور

تحقيق في الجول - فضيحة الدرجة الرابعة.. خسارة قياسية بـ21 هدفا "العب وهديك 100 جنيه"

صحيفة مغربية: لماذا لا يكون أزارو هو مفاجأة المونديال.. سيكون غريبا لو لم يحدث

مدرب بلجيكا: منتخب مصر قوي.. اختبار جيد قبل مواجهة تونس

التعليقات
قد ينال إعجابك