زادة يوضح لـ في الجول.. 4 أسباب تبرئ الزمالك من أي مخالفات إدارية بسبب حساب النادي

الخميس، 22 فبراير 2018 - 19:42

كتب : بسام أبوبكر

هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك

قررت مديرية الشباب والرياضة التابعة لمحافظة الجيزة إيقاف ثنائي من موظفينها بسبب إصدار خطاب لنادي الزمالك بالموافقة على فتح حسابات باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة وهو هاني زادة الذي يرد عبر FilGoal.com على موقف النادي الأبيض من هذا الأمر.

وينشر FilGoal.com القرارين بإيقاف عماد محمد طه وأحمد زكي محمد مدير الشؤون القانونية بالمديرية وإحالتهم للتحقيق لحين انتهاء التحقيقات بمعرفة نيابة العجوزة.

ويروي هاني زادة لـ FilGoal.com من أين بدأت القصة، قائلا: "في اجتماع مجلس إدارة الزمالك سنة 2016 قررنا فتح حساب باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة وذلك لتجنب الحجز على أرصدة النادي وبسبب ظروف قهرية".

وأضاف هاني زادة بعد اطلاعه على الخطابات الصادرة بتاريخ اليوم الخميس قائلا: "لا يعنينا هذا الشأن الداخلي لمديرية الشباب ولا دخل لنا فيه".

وأوضح "هناك أربعة أسباب تجعل موقفنا سليم مليون المائة، الأول هو أننا نملك خطابا بتاريخ 17 ديسمبر 2017 بالموافقة على فتح حساب بناء على الظروف القهرية ولا يوجد أي ضرر مالي.. هذا الخطاب مر عليه أكثر من 60 يوما".

وواصل الإيضاح "في حالة مرور أكثر من 60 يوما على قرار إداري فقد تحصن إداريا، ونحن الآن يوم 22 فبراير، وبالتالي قرارنا حتى لو كان خاطئا فهو بات محصنا، وهو ليس كذلك بالتأكيد".

واستكمل زادة توضيحه "السبب الثاني هو امتلاكنا لخطاب يحمل ختم سليم ورقم صادر ووارد، وبالتأكيد هذا صادر من المديرية".

وحصل FilGoal.com على نسخة من الخطاب الذي أصدرته مديرية الشباب للزمالك والذي تضمن عبارة "هذا الإجراء لا يتضمن أي أضرار مالية على نادي الزمالك".

وأردف زادة قائلا: "السبب الثالث هو المحضر رقم 31 لمجلس إدارة نادي الزمالك سنة 2016 الذي كتبنا فيه إننا سنفتح حسابا باسم أحد الأعضاء، هذا المحضر أرسلناه للمديرية ولم يتم الاعتراض عليه بكلمة واحدة طوال عامين".

واستطرد "السبب الرابع.. أي خلافات بين قيادات المديرية لا دخل للزمالك به".

وتساءل "لماذا تذكرتم الخطاب اليوم؟"

واختتم "موقف الزمالك سليم تماما، والخطاب الذي نملكه سليما، ولا يعنينا ما أصدرته مديرية الشباب اليوم".

اقرأ أيضا:

تحقيق في الجول - فضيحة الدرجة الرابعة.. خسارة قياسية بـ21 هدفا "العب وهديك 100 جنيه"

خبر في الجول – مرتضى يغري الشناوي وطارق حامد بأمرين للتجديد

متى حقق الزمالك لأخر مرة 5 انتصارات متتالية في الدوري

تقرير: لتعويض روبن.. بايرن ميونيخ يرغب في ضم صلاح "خيار أولي"

إيهاب جلال للاعبي الزمالك: النصر لا يملك ما يخسر.. احذروا الاستهتار

التعليقات
قد ينال إعجابك