نائب رئيس المقاصة مهاجما القيعي: خانك التوفيق.. نحن لا نخاف مرتضى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 00:18

كتب : FilGoal

الأهلي - المقاصة

وجه بكري سليم نائب رئيس مصر للمقاصة عتابا شديدا لعدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي بسبب تصريحات الأخير حول الصفقات بين الناديين، وتحديدا صفقة إعارة المهاجم الغاني جون أنطوي.

وقال بكري سليم في تصريحات لبرنامج اكسترا تايم عبر قناة اكسترا نيوز يوم الثلاثاء: "أوجه عتابا شديدا للقيعي، بسبب تصريحاته الغريبة، لأنه لم يحضر الاتفاق بين الناديين حول عقد إعارة جون أنطوي".

كان مصر للمقاصة قد أعلن في بيان رسمي قرارهم بتفعيل بند شراء جون أنطوي من الأهلي رسميا مقابل 600 ألف دولار وعدم بيعه للزمالك. (طالع بيان المقاصة)

ورد عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي بتصريحات لـ FilGoal.comبأن المقاصة لا يحق له ذلك بسبب صيغة العقد. (طالع التفاصيل)

إلا أن محمد عبد السلام رئيس المقاصة قال: "العقد واضح وصريح، كيف يتحدثون عن أن حقنا يقتصر على مجرد طلب والسعر محدد سلفا؟".( اقرأ تصريحاته )

وأضاف سليم يوم الثلاثاء "الاتفاق واضح، والعقد شريعة المتعاقدين، تم الاتفاق على الإعارة بنية البيع، على أن يشتري المقاصة اللاعب بـ600 ألف دولار".

وأردف "نكن كل الاحترام للقيعي، لكن خانة التوفيق في هذه التصريحات، وأعتقد أنه لم يكن ليتحدث عنا بهذا الشكل لو تمت صفقة انتقال حسين الشحات وأحمد سامي للأهلي".

وشدد نائب رئيس المقاصة على أن النادي يقف على مسافة واحدة بينه وقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

وأوضح قائلا "القيعي قال إننا نتعنت مع الأهلي عكس الزمالك، لكنني أوكد له أننا لا نخشى أحدا، لا نخاف من الزمالك أو رئيسه مرتضى منصور كما يزعم".

وأتم "لن يكون المقاصة كوبري للزمالك كما يظن، بل علينا أن نوضح أن الأهلي ضم 8 لاعبين من المقاصة، مقابل 6 ذهبوا للزمالك".

اقرأ أيضا:

زيدان يستبعد رونالدو أمام ليجانيس من أجل باريس

بالفيديو – بمشاركة الشحات.. تعادلات العين مستمرة في آسيا أمام الريان

آس: الفيفا يحقق مع السعودية والإمارات بسبب حظر قطر "المشاركة بالمونديال في خطر"

#ليلة_الأبطال – مؤتمر مونتيلا: أحب مورينيو ومتحمس لمواجهته

رغم الخسارة.. المصري إلى دور الـ32 من الكونفدرالية ويواجه سيمبا

التعليقات