رسميا - إيقاف علاء عبد العال مباراتين وغرامة مالية على المقاولون

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 15:57

كتب : محمد سمير

علاء عبد العال - الزمالك - الداخلية

أقرت لجنة المسابقات للاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية مباراتين بالإضافة لتوقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه.

وجاء ذلك بعد اعتراضات بالجملة من فريق الداخلية بمباراة أمس الثلاثاء التي انتهت بفوز المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد في الدقيقة الأخيرة.

وأشارت لجنة المسابقات في تقريرها إلى توقيع عقوبة الإيقاف مباراتين لعلاء عبد العال المدير الفني بسبب اعتراضه وتصريحاته ضد حكام المباراة عبر وسائل الإعلام.

كما أوضحت إيقاف محمود شكري إداري الداخلية وحسين حسن أخصائي التأهيل 4 مباريات لكل منهما بسبب السلوك غير الرياضي تجاه الحكام.

وقررت اللجنة حرمان نادي الداخلية من حضور النسبة المحددة للمنتمين للنادي والاكتفاء بحضور أعضاء مجلس الإدارة بحيث لا يتجاوز عددهم 10 أفراد.

أما عامل غرفة ملابس فريق الداخلية فقد تقرر حرمانه من التواجد في المباريات حتى نهاية الموسم سواء أقيمت على ملعب الفريق أو على ملعب فريق منافس بسبب ما بدر منه عقب المباراة.

وفي النهاية تم توقيع غرامة مالية على المقاولون قدرها 20 ألف جنيه منها 10 آلاف جنيه لنزول المنتمين للنادي إلى أرض الملعب بعد نهاية المباراة وباقي القيمة للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري والطبي على التحكيم.

أقرأ أيضا:

تقرير: وردة نجح في الهروب من هجوم مسلح باليونان

تأكد غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الإنتاج الحربي

حوار - أحمد المحمدي يتحدث عن أصعب 5 دقائق في حياته.. صلاح المبهر وطموح مصر في المونديال

ويليان: برشلونة رائع حتى بدون نيمار

المصري يطالب بزيادة جماهيره أمام سيمبا التنزاني

جوارديولا ومحاضرة عملية عن مفهوم الفكرة الأفضل في كرة القدم

التعليقات