تأكد غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الإنتاج الحربي

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 13:08

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

عبد الله السعيد

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غياب عبد الله السعيد لاعب الفريق عن مباراة الإنتاج الحربي المقبلة.

عبد الله السعيد

النادي : بيراميدز

ويلتقي الأهلي مع الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل بالجولة 26 من الدوري المصري.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن السعيد تأكد غيابه عن لقاء الإنتاج؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها فى العضلة الخلفية خلال مباراة الأسيوطى في الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري.

ويعاني السعيد من آلام العضلة الخلفية، فيما أكد الجهاز الطبي أن اللاعب سوف يخضع لفحص طبى غدا الخميس للوقوف على حالته وتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية.

وبذلك ستكون المباراة الثانية التي يغيب فيها صانع ألعاب المنتخب المصري عن فريقه بعدما لم يشارك في مباراة النصر التي انتهت بفوز الأحمر بخماسية نظيفة.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد قال إن إصابة السعيد طفيفة، ولا تستدعي القلق وأن السعيد يحتاج للراحة 10 إلى 12 يوما.

وأشار إلى أن عبد الله السعيد سيكون جاهزا للمشاركة في اللقاء الأول للأهلي في بطولة دوري الأبطال يوم 6 مارس المقبل، حيث ينتظر الفائز من مونانا الجابوني وواجادوجو البوركيني.

في سياق آخر يخضع رامي ربيعة، مدافع الفريق اليوم الأربعاء لفحص طبي جديد في ألمانيا تحت إشراف الخبير الالمانى (ماير) لمعرفة مدى التحسن الذي طرأ على حالته بعد تنفيذه لبرنامج علاجي على مدار الفترة الأخيرة.

واشتكى ربيعة من آلام في العضلة الضامة، وحصل على حقنتين "بلازما" وأدى برنامج علاجي وتأهيلي بشكل منتظم، وسيطرت حالة من التفاؤل عليه بعد الدعم المعنوي الذي تلقاه في الفترة الأخيرة.

ويتواصل طبيب الأهلى خالد محمود، بشكل منتظم مع الأطباء في ألمانيا للإطمئنان على حالة ربيعة ومعرفة تفاصيل رحلته العلاجية.

وأكد طبيب الأهلى ظهور اللاعب في التدريبات الجماعية أول أبريل المقبل.

الأهلي حقق 12 فوزا على التوالي غرد بسببهم في صدارة الدوري بفارق 20 نقطة عن ملاحقه الإسماعيلي، واقترب بهم كثيرا من حسم اللقب.

أقرأ أيضا:

تقرير: وردة نجح في الهروب من هجوم مسلح باليونان

تأكد غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الإنتاج الحربي

حوار - أحمد المحمدي يتحدث عن أصعب 5 دقائق في حياته.. صلاح المبهر وطموح مصر في المونديال

ويليان: برشلونة رائع حتى بدون نيمار

المصري يطالب بزيادة جماهيره أمام سيمبا التنزاني

جوارديولا ومحاضرة عملية عن مفهوم الفكرة الأفضل في كرة القدم

التعليقات
قد ينال إعجابك