مدرب الأهلي: نستعد لبطولة إفريقيا بشكل مختلف هذا العام.. وقدرات صلاح محسن تساعدنا

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 13:31

كتب : أحمد الخولي

صلاح محسن - الأهلي - النصر

أكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي أن الاستعدادات هذا العام لبطولة إفريقيا مختلفة مؤكدا أن الموسم الماضي صادفه سوء حظ كبير.

الأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي أمام الوداد المغربي وسيفتتح نسخة هذا العام الشهر المقبل بمواجهة الفائز من كادجيو البوركيني أو مونانا الجابوني.

وقال أيوب في تصريحات لبرنامج (من الأخر) على إذاعة نغم اف ام "الجهاز الفني يرغب في اللعب على استاد القاهرة إلا أن الجهات الأمنية هي من ستحسم الأمر".

وأضاف "أرفض نغمة أن الأهلي حسم بطولة الدوري، لكننا بهذا المستوى في طريقنا لحسم اللقب وهو ما جعلنا نمنح الفرصة للعديد من اللاعبين خلال المباريات الماضية".

وتابع "صلاح محسن محسن لديه إمكانيات وسرعات تعطينا كجهاز فني حلولا لمشاركته كجناح أو مهاجم ثان بجانب وليد أزارو، بالنسبة لمحمد شريف فهو جاهز فنيا وبدنيا للمشاركة لكننا ننتظر انسجامه قبل الدفع به ليظهر بصورة جيدة".

وأردف "الاستعداد لبطولة إفريقيا هذا الموسم سيكون بشكل مختلف وباهتمام شديد خاصة وأن الفريق في الموسم الماضي صادفه سوء توفيق كبير".

وواصل "الجهاز الفني حصل على مباريات الفريقين الإفريقيين بالإضافة لتواجد سيد معوض حاليا في الجابون لمتابعة المباراة وتقديم التقرير الخاص بالمباراة للجهاز الفني".

اقرأ أيضا:

تقرير: وردة نجح في الهروب من هجوم مسلح باليونان

تأكد غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الإنتاج الحربي

حوار - أحمد المحمدي يتحدث عن أصعب 5 دقائق في حياته.. صلاح المبهر وطموح مصر في المونديال

ويليان: برشلونة رائع حتى بدون نيمار

المصري يطالب بزيادة جماهيره أمام سيمبا التنزاني

جوارديولا ومحاضرة عملية عن مفهوم الفكرة الأفضل في كرة القدم

التعليقات
قد ينال إعجابك