اتحاد الكرة: الأهلي يواجه الداخلية في الكأس بـ10 آلاف متفرج
الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 00:48
كتب : محمود باهي
جماهير الأهلي - النجم الساحلي
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي باتحاد الكرة، أن لقاء الأهلي والداخلية، المؤجل من دور الـ16 لكأس مصر، سيكون أول المباريات المحلية التي ستقام بحضور جماهيري هذا الموسم.
وأوضح سويلم عبر قناة أون سبورت ببرنامج مساء الأنوار: "الأهلي سيلاقي الداخلية في برج العرب بحضور 10 آلاف متفرج، بواقع 5 لكل ناد".
وأضاف: "الأهلي سيحق له حضور 5 آلاف متفرج، أما نادي الداخلية فهو حر في تحديد مصيره، وستكون بروفة لعودة الجماهير في بطولة الدوري بالموسم الجديد".
وواصل: "سيكون كل ناد ومجلس إدارته مسؤولا عن جماهيره، ودخولهم للملاعب وتحديد فئة الحاضرين، بحيث أي خروج عن النص يحرم من الحضور لعدد من المباريات".
وأشار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إلى أن لجنة المسابقات تعكف حاليا على صياغة لائحة جديدة لعقوبات الشغب الجماهيري، لإقرارها في الموسم الجديد.
اقرأ أيضا:
الانتصار الأكبر في الـ+20.. الأهلي يكتسح النصر بخماسية
رابطة الدوري الإنجليزي: صلاح أكثر لاعب حقق نقاطا لفريقه متفوقا على كين وأجويرو
الأرقام تجيب - هل يهدر صلاح الكثير من الفرص؟
4 أشياء تحدث لأول مرة من انتصار الزمالك على بتروجيت
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











