عبد الحفيظ: الأهلي هو النجم.. ومباراة النصر كانت صعبة لهذا السبب

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 23:39

كتب : محمود باهي

الأهلي - الاتحاد السكندري

يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن مباراة النصر كانت صعبة، رغم فوز فريقه بخماسية دون رد في الجولة 25 من بطولة الدوري المصري.

وأوضح عبد الحفيظ: "مواجهة النصر من المباريات المهمة، وصعوبتها لأنها بعد لقاء الأسيوطي في برج العرب بيومين فقط، والتشكيل الأساسي لم يبق به سوى4 لاعبين هم أجاي وأيمن أشرف ومعلول وأزارو".

واستدرك: "لكن أؤكد دائما أننا نثق في كل اللاعبين، والأهم هوية الفريق، بالفعل نقترب ولكن اللقب لم يحسم، وتنتظرنا مباراة قوية في الجولة المقبلة أمام الإنتاج الحربي، الذي يلعب كتلة واحدة تحت قيادة مديره الفني مختار مختار".

وأكد: "المكسب أهم شئ، كما اطمأن الجهاز الفني على عناصر أخرى مثل كريم وليد (نيدفيد) وحسام غالي ومروان محسن، ولكن الفوز والأداء الجماعي الأهم، وضرورة عدم التأثر بأي عوامل خارجية".

وواصل: "كما استفدنا من إراحة محمد الشناوي وأحمد فتحي، وباكاماني، بخلاف إصابة عبد الله، إلا أن الهوية ما زالت موجودة".

وأوضح: "تبديل وليد أزارو لحسابات فنية، خاصة في ظل ضغط المباريات والفترات الزمنية القصيرة بين كل مباراة وأخرى، فالأهم بالنسبة لنا مصلحة الفريق، فالأهلي هو النجم، واللاعبون يدركون جيدا هذا المعنى".

وفي سياق آخر، أتم سيد عبد الحفيظ: "لا توجد مشكلة مع الجهات الأمنية بشأن الحضور الجماهيري لمباراة دوري الأبطال، فهو ملف يخص مجلس الإدارة ونستعد للقاء الإفريقي يوم 6 مارس بشكل جيد، وندرس بطلي الجابون وبوركينا فاسو بعناية شديدة".

اقرأ أيضا:

الانتصار الأكبر في الـ+20.. الأهلي يكتسح النصر بخماسية

رابطة الدوري الإنجليزي: صلاح أكثر لاعب حقق نقاطا لفريقه متفوقا على كين وأجويرو

الأرقام تجيب - هل يهدر صلاح الكثير من الفرص؟

4 أشياء تحدث لأول مرة من انتصار الزمالك على بتروجيت

عملية جراحية بسيطة لـ شيكابالا

مؤتمر راكيتيتش: علينا القتال أمام بطل إنجلترا

التعليقات