لامبارد : مانشستر سيتي يقدم أفضل نسخة للكرة في العالم

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 17:47

كتب : مايكل فارس

سيلفي لامبارد‎

يرى فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق أن مانشستر سيتي يقدم أفضل نسخة لكرة القدم في العالم خلال الوقت الحالي، حيث يمتلكون الرغبة دائما في الفوز وتقديم مستوى فني كبير في جميع المباريات.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قال: "كما هي العادة في الفترة الأخيرة مانشستر سيتي يفوز بشكل مريح جدا، هذا الفريق يمتلك كل شيء، يمتلك أسلوبه الخاص في لعب الكرة فهم يمتلكون الكرة أغلب أوقات المباريات".

وبسؤاله عن الشيء الذي يميز مانشستر سيتي عن غيره أجاب "أفضل ما يميزهم هو دائما الرغبة في الفوز ، يتمتع الفريق بطاقة كبيرة وهي نتيجة العمل والتدريب الشاق، بالإضافة لكيفية تعاملهم مع المباريات تجعل منهه أفضل فريق في العالم حاليا".

وحقق مانشستر سيتي فوزا عريضا خارج أرضه على بازل في ملعب سانت جاكوب بارك، ليتأهل إكلينيكيا إلى ربع نهائيدوري الأبطال وينتظر فقط الإعلان الرسمي بعد خوض لقاء العودة في ملعب الاتحاد.

ويتصدر الفريق السماوي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة من 27 جولة أقيمت ويتبقى للفريق 11 مباراة بالمسابقة كما سيلعب نهائي كأس الرابطة أمام أرسنال يوم 25 فبراير الحالي على ملعب ويمبلي.

اقرأ أيضا:

لامبارد : مانشستر سيتي يقدم أفضل نسخة للكرة في العالم

البدري يكلف معوض بمتابعة الجزار وفخري وأحمد ياسر ريان

ألتوبيلي يوضح لـ في الجول كيف سقط يوفنتوس ضد توتنام.. والحكم على إيجوايين

وليد سليمان ينفي تصريحات منسوبة إليه عن ضعف الدوري

حوار في الجول - أيمن أشرف: تحدي العودة للأهلي ولماذا رفض الزمالك.. وكأس العالم

بالفيديو.. حوار في الجول – أزارو: مررت بفترة مثل سواريز ورونالدو.. ولا أندم على الفرص

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس