خاص كيشو لـ في الجول: الفوز بذهبية إفريقيا للمصارعة صعب لكن المحافظة عليها للمرة الثامنة أصعب

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 13:57

كتب : شادي نبيل

كيشو مصارعة رومانية

أعرب محمد إبراهيم الشهير بـ "كيشو" نجم المنتخب المصري للمصارعة الرومانية عن سعادته بالتتويج بميداليتين ذهبيتين خلال بطولة إفريقيا الأخيرة والتي اختتمت في نيجيريا.

وتوج كيشو بالميدالية الذهبية لوزن 67 كجم على صعيد الشباب بعد الفوز على بطل المغرب بعدم التكافؤ قبل ان يتمكن من الفوز بالذهبية الثانية له لكن على مستوى الرجال بعد ان تمكن من هزيمة لاعب المغرب 8-0.

وصرح إبراهيم في حوار خاص لـ FilGoal.com بعد التتويج مباشرة قائلاً: "احمد الله كثيراً على ما حققته بالبطولة بالطبع سعيد جداً الفوز بميدالية في البطولة أمر صعب فما بالك باثنتين".

وأضاف "الاستعدادات للبطولة كانت بإقامة معسكر داخلي بالمركز الأوليمبي في المعادي كنا نتدرب يوميا لفترتين وكنا نخوض مباريات ودية داخل المعسكر بين اللاعبين جميعاً وتحت إشراف مدربي المنتخب".

وأجاب عن سؤال حول مشاركاته القادمة "بعد العودة للقاهرة سأواصل تدريباتي من أجل الاستعداد للبطولات القادمة حيث نخوض دورة البحر الأبيض المتوسط وبطولة إفريقيا تحت 23 عاماً والتي تقام في مصر".

واختتم اللاعب تصريحاته "أشكر رئيس الاتحاد ومسؤولي اللعبة عن الاستقبال غير المتوقع بالمطار وللمرة الأولى نجد من يكون في استقبالنا بعد العودة من بطولة وهو شيء معنوي هام للرياضيين".

وقرر الاتحاد الدولي للمصارعة إسناد تنظيم البطولة الإفريقية للكبار تحت 23 عاماً والتي تقام للمرة الأولى لمصر والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 11-13 مايو المقبل بالإسكندرية.

وحصد المنتخب المصري للمصارعة 41 ميدالية متنوعة ببطولة إفريقيا للمصارعة الحرة والرومانية والتي أقيمت بنيجيريا وتأهل 6 لاعبين لأولمبياد الشباب والمقررة بالأرجنتين أكتوبر من العام الجاري.

اقرأ أيضا:

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس