رئيس الإسماعيلي لـ في الجول: لن نلعب ضد الزمالك سوى على ملعبنا
الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 12:32
كتب : ياسر الشريف
الزمالك - الإسماعيلي
رد إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي على طلب الزمالك بمواجهة الدراويش على ملعب برج العرب مثلما حدث ضد الأهلي. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وبدأ إبراهيم عثمان حديثه قائلا: "لدينا علاقات مع الزمالك ونحترمه، لكننا ملتزمون بالجدول لأن المباراة على ملعبنا".
وأضاف "مباراة الدور الأول لعبت في القاهرة وبالتالي مباراة الدور الثاني تلعب على ملعبنا".
وتابع "المفترض أننا من يجب أن يبحث عن ذلك مواجهة الأهلي في القاهرة ثم في الإسماعيلية، لأننا تربطنا علاقات طيبة ومن المفترض أن يسود ذلك بين الأندية".
وأتم "لن نلعب ضد الزمالك سوى على ملعبنا طبقا لجدول الدوري".
ويستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك ضمن الجولة الـ 30 من الدوري المصري في لقاء من المنتظر إقامته في الـ29 من شهر مارس المقبل.
وقدم مرتضى منصور طلبا إلى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة من أجل مواجهة الإسماعيلي في برج العرب وليس الإسماعيلية. (طالع التفاصيل)
ويحتل الزمالك المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 23 مباراة.
الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة من 23 مباراة.
وكان الإسماعيلي قد فاز بنتيجة 1-0 في مواجهة الفريقين بالدور الأول من الدوري.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الدوري المصري