ميرور: جونز وسمولينج قد يرحلان عن يونايتد.. ومورينيو يفكر في ضم فاران

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 11:44

كتب : لؤي هشام

فيل جونز وكريس سمولينج

الأداء الدفاعي المتراجع للثنائي فيل جونز وكريس سمولينج قد يعجل برحيلهما عن مانشستر يونايتد، والمدرب جوزيه مورينيو يفكر في البديل حاليا.

فيل جونز

النادي : مانشستر يونايتد

كريس سمولينج

النادي : روما

الشياطين الحمر تعرضوا لهزيمة مفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، والمباراة شهدت أداءً متراجعا للثنائي جونز وسمولينج. وصبر مورينيو بدأ في النفاد.

صحيفة "ميرور" البريطانية طالعتنا اليوم الثلاثاء بتقرير يتحدث عن تفكير المدرب البرتغالي في الاستغناء عن خدمات الثنائي في الصيف سعيا لتقوية خطه الخلفي.

وقالت الصحيفة إن مورينيو يرى أن أندية متنافسة مثل ليفربول ومانشستر سيتي أنفقت 75 مليون إسترليني و56 مليون على الترتيب لضم فيرجيل فان دايك وإيمريك لابورتي.

وبناءً عليه فإن مورينيو سيطلب من الإدارة مزيدا من الأموال سعيا لإصلاح أخطاء الدفاع هذا الموسم.

ولكن فيمن يفكر مورينيو؟ ميرور أجابت على ذلك السؤال كذلك.

خياران في الصورة، وأحدهما على رأس القائمة. رافائيل فاران مدافع ريال مدريد هو أول أهداف مورينيو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رغبة يونايتد في ضم الدولي الفرنسي ليست الأولى بل تكررت من قبل خاصة مع اقتناع مورينيو بإمكانياته في ظل أنه كان أول من منحه الفرصة مع الملكي.

الخيار الآخر هو هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي، الذي سيكون محل اهتمام والنادي مستعد لدفع 50 مليون إسترليني من أجل ضمه.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم البداية السيئة للسويدي فيكتور لينديلوف - الذي أتى في الصيف مقابل 35 مليون إسترليني - إلا أن مدرب تشيلسي السابق مازال يظهر إيمانه بإمكانيات اللاعب.

ويغيب المدافع الإيفواري إيريك بايلي عن صفوف يونايتد منذ قرابة 3 أشهر بسبب إصابة في الكاحل.

اقرأ أيضا:

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك