مرتضى: عرضت 10 لاعبين على طنطا لاستعادة مصطفى محمد

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 01:02

كتب : محمود باهي

مصطفى محمد

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن كواليس تفاوضه مع مسؤولي طنطا لقطع إعارة المهاجم الشاب مصطفى خلال شهر يناير الماضي.

وقال مرتضى عبر قناة صدى البلد: "وزير العدل السابق أحمد الزند طلب انضمام مصطفى محمد إلى طنطا، ورغم أنني لم أفرط في أي لاعب إلا بمقابل مادي ولو 200 ألف جنيه، حتى لا أتعرض للمساءلة من الجهاز المركزي للمحاسبات، اللاعب انتقل إلى طنطا مجانا".

وأوضح: "مصطفى محمد لم يرحل عن الزمالك لأنه لاعب غير جيد، بل لعدم اقتناع أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق بقدراته واستبداله بعد 28 دقيقة من مباراة العهد".

وتابع: "ما فجر الأزمة أن طنطا طلب ضم بينامين أتشيمبونج، ولم أرفض وطلبت استعادة مصطفى محمد لإصابة باسم مرسي وكابونجو كاسونجو".

واستطرد: "عرضت تحمل جزء من راتب أتشيمبونج في طنطا، إلا أن اللاعب تمسك بموقفه وأصر على الانتقال إلى بتروجيت، وعرضت 10 لاعبين آخرين، قادر على إقناعهم لأنهم ليسوا أجانب".

وواصل: "إلا أن فايز عريبي رئيس نادي طنطا لم يرد على هذا الاقتراح ولم يحترم رئيس نادي الزمالك، لقد ارتبك مصطفى محمد، فلم أره منذ مباراة العهد اللبناني".

وشدد في ختام تصريحاته: "لست صغيرا لتحريض لاعب على ناديه، أين مصطفى محمد الآن؟ .. بدلا من توجيه الشكر لي على تحمل مبلغ إعارة مصطفى محمد إلى طنطا يتم تجاهلي بهذا الشكل".

اقرأ أيضا:

الإسماعيلي لـ في الجول: تغيير قرار مشاركة الرباعي الأجنبي وسط الموسم غير مفهوم

مرتضى: لا أفهم سر انتقاد تركي آل الشيخ.. هل هذا ثواب دعمه للأهلي والزمالك

مدرب بيدفيست: عقلية عمرو جمال تحتاج لتغيير.. لو مكان كوبر لن أستدعيه لكأس العالم

بالفيديو - مناوشات وصلابة دفاعية في ملخص حجازي أمام تشيلسي

الزمالك: نريد مواجهة الإسماعيلي في برج العرب تحقيقا للمساواة

التعليقات