الزمالك: جلوس أيمن حفني على دكة البدلاء رسالة لباقي اللاعبين وعودة شيكابالا مهمة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 10:53

كتب : محمود باهي

مران الزمالك

أشاد أيمن عبد العزيز مدرب الزمالك بأيمن حفني صانع ألعاب الفريق، واعتبر أن تقبله الابتعاد عن التشكيل الأساسي في المباريات الأخيرة دون إثارة مشاكل رسالة لباقي اللاعبين.

أيمن حفني

النادي : الزمالك

وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات للبرنامج الإذاعي استاد الهدف: "حفني لاعب مؤثر والجهاز الفني يريد اللاعب الذي يتدرب بجدية".

وأوضح "لست من أنصار اللاعب الذي يريد المشاركة باستمرار بل عليه الاجتهاد والقرار في النهاية يترك للجهاز الفني".

وأضاف عبد العزيز "عندما يجلس لاعب بحجم حفني على مقاعد البدلاء ويلتزم الصمت دون إثارة مشاكل فهي رسالة مهمة لباقي اللاعبين".

وعن استراتيجية إيهاب جلال قال عبد العزيز: "هو ليس من أنصار التشكيل الثابت ويحب خلق التنافس بين اللاعبين حتى لا يشعر باقي اللاعبين وكأنهم بلا دور".

وواصل "هذه استراتيجية مناسبة جدا لنا لخلق التنافس وتحسبا للإصابات في ظل ضغط المباريات فيكون لدينا 20 لاعبا على الأقل للمشاركة في أي وقت".

وعن إصابات اللاعبين أوضح عبد العزيز "لا توجد إصابات بدنية فأحمد توفيق يعاني من حروق في القدم بسبب الحذاء الجديد وباسم مرسي يتعافى من كدمة شديدة في الركبة".

وبالسؤال عن احتمالية عودة شيكابالا أتم حديثه "شيكابالا لاعب كبير وعودته للزمالك مهمة لأنه سيكون مؤثرا إذا دخل في منظومة مثلما يتألق حاليا في الدوري السعودي".

ويأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف بينما يأتي الأهلي في الصدارة برصيد 60 نقطة.

ويستضيف الزمالك غدا الأربعاء فريق وادي دجلة ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا:

التعليقات