كرة يد – فلفل لـ في الجول: كاتونجا وعلي من أسباب الوصول للنهائي.. البطولة مصرية

الجمعة، 26 يناير 2018 - 16:20

كتب : شادي نبيل

كريم هنداوي وفلفل مع منتخب مصر

أثنى محمود خليل"فلفل" حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة اليد على المستوى الذي ظهر عليه كريم هنداوي ومحمد علي حارسي مرمى المنتخب بكأس الأمم الإفريقية والمقامة حاليا بالجابون.

ويغيب فلفل عن قائمة المنتخب بسبب الإصابة التي لحقت به قبل البطولة، وكان الحارس أحد العناصر الأساسية التي شاركت في حصول مصر على لقب النسخة الماضية خاصة بعد تألقه بالمباراة النهائية أمام منتخب تونس.

وتأهل الفراعنة للمباراة النهائية في مواجهة نسور قرطاج مساء غد السبت ليضمن الفريق التواجد ببطولة العالم المقرر إقامتها يناير 2019 بالدنمارك وألمانيا، ويسعى الفريق للتتويج السابع في تاريخه وتقليص الفارق بينه وبين تونس صاحبة التسعة ألقاب والمحافظة على بطولة النسخة الماضية والتي أقيمت بالقاهرة 2016.

وأعرب فلفل عن ثقته في تتويج المنتخب المصري بالبطولة، فقال في تصريحات لـ FilGoal.com: "مباريات المجموعة أو ما يسمى الدور التمهيدي تعتبر بمثابة لقاءات تحضيرية للمراحل النهائية من البطولة، والمنتخب يخوض مواجهاته الصعبة خلال نصف النهائي والنهائي لكن لقاء المنتخب الأنجولي في المجموعة كان من المباريات المهمة لمصر بسبب مستوى أنجولا المتطور خلال الفترة الماضية ونجح الفريق في هزيمتها وتصدر المجموعة والآن نحن في النهائي والبطولة قريبة من مصر".

وأردف "كاتونجا ومحمد علي ظهرا بمستوى جيد جدا ويسيران في الطريق الصحيح نحو قيادة الفريق للمحافظة على لقب البطولة والفوز بالنجمة السابعة في تازيخ كرة اليد المصرية وأتمنى لهما كل التوفيق غداً".

واختتم تصريحاته حول الإصابة التي حرمته من التواجد مع المنتخب في المعترك الإفريقي "الإصابة كانت في غضروف الركبة اليسرى لكن أحمد الله تعافيت منها وبدأت في المشاركة بالتدريبات منذ أسبوع واتمنى المشاركة من جديد في المباريات ومساعدة نادي الزمالك في قادم البطولات والعودة مرة أخرى لقائمة المنتخب الوطني".

وانتقل فلفل مع بداية الموسم الحالي لصفوف الزمالك قادما من الطيران ونجح في قيادة فريقه الجديد مع محمد علي زميله بحراسة مرمى القلعة البيضاء في التتويج باللقب الإفريقي العاشر بتاريخ النادي خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت أكتوبر الماضي في مدينة الحمامات التونسي.

اقرأ أيضا

كأس الملك.. صدام قوي بين برشلونة وفالنسيا في نصف النهائي

سموحة لـ في الجول: الأهلي وافق على إعارتنا بركات والسيد.. وسنقبل التفاوض حول لاعبينا

مورينيو: سانشيز لم يأت لأجل الأموال "شجرة برتقال لم ينجح سيتي في قطفها!"

الأهلي يقيد صفقته الجديدة إفريقيا

مؤتمر فينجر - عن مركز مخيتاريان وصفقة محتملة ورد على مورينيو وبوكيتينو.. أوباميانج وجيرو؟

خبر في الجول – عرض عماني وآخر عراقي لأشيمبونج.. واللاعب يفضل الإعارة للخارج

التعليقات
قد ينال إعجابك