الزمالك: وكيل النقاز نفى أي إساءة للنادي واللاعب مستعد للتوقيع معنا

السبت، 20 يناير 2018 - 15:01

كتب : مراسل في الجول

النقاز

نفى نادي الزمالك كل ما تردد حول صدور تصريحات مسيئة من حمدي النقاز الظهير الأيمن لمنتخب تونس ونادي النجم الساحلي ضد رئيس نادي الزمالك.

حمدي النقاز تواجد في نادي الزمالك قبل أيام للانضمام للفريق، إلا إنه سافر لتونس بعد ذلك من أجل إنهاء بعض المتعلقات الشخصية والتوقيع الرسمي على العقود بجانب ناديه، قبل أن يخرج رئيس الزمالك ويؤكد عدم قدرته على التوصل للاعب.

وأصدر نادي الزمالك بيانا عبر الموقع الرسمي للنادي يقول فيه "نبيل أبو زيد وكيل حمدي النقاز في مصر نفى لنا أي إساءة من للاعب لنادي الزمالك أو رئيسه، وأن اللاعب سعيد بالزيارة ومستعد للتوقيع للزمالك في أي وقت".

كانت بعض التقارير الصحفية قد نسبت تصريحات لحمدي النقاز يهاجم فيها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ويعلن رفضه الانضمام للنادي الأبيض.

ويبقى موقف الظهير الدولي غامضا في ظل تصريحات مهدي العجيمي رئيس فرع كرة القدم بنادي النجم الساحلي السابقة "الزمالك لم يقصر في حق حمدي النقاز والسبب الرئيسي في فشل الصفقة هو أن اللاعب كان من المفترض أن يتنازل عن مستحقاته مع النجم وقد وافق على هذا، وعند عودته إلى تونس تراجع عن هذا الاتفاق".

وكانت تقارير تونسية قد ذكرت أن النجم استحضر مُحضر محكمة من أجل إثبات عدم وجود اللاعب في التدريبات في إشارة لوصول العلاقة بين اللاعب وناديه لطريق مسدود

وجاء الخبر المنشور عبر موقع نادي الزمالك الرسمي كالتالي..

نفي حمدي النقاز ظهير ايمن المنتخب التونسي ونادي النجم الساحلي أي هجوم او انتقاد صدر منه ضد نادي الزمالك ومسئوليه وعلي رأسهم المستشار مرتضي منصور.

واكد نبيل ابو زيد وكيل اللاعب في القاهره أنه تلقي اتصالا تليفونيا من النقاز اكد فيه احترامه لمسئولي النادي وانه سعيد والاستقبال الذي تلقاه عند تواجده بالقاهرة وانه لم يتحدث إلي أي وسيله اعلاميه بالإساءة للزمالك وانه مستعد التوقيع في أي وقت ويعتبر الزمالك بوابه الاحتراف في أوروبا.

وكان الزمالك قد ضم نانا بوكو وعماد فتحي من مصر للمقاصة في يناير الجاري ومازال يبحث عن تدعيم صفوفه خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا

منافس جديد لعمرو جمال في هجوم بيدفيست

إدارة الزمالك تعتمد عقد إيهاب جلال

تقرير سعودي: أهلي جدة يقترب من ضم طارق حامد

تامر النحاس: حجازي سيترك وست بروميتش ألبيون إذا هبط الفريق

التعليقات
قد ينال إعجابك