تامر النحاس: حجازي سيترك وست بروميتش إذا هبط الفريق

السبت، 20 يناير 2018 - 13:24

كتب : FilGoal

أحمد حجازي

قال تامر النحاس وكيل اللاعبين إن أحمد حجازي مدافع منتخب مصر سيرحل عن نادي وست بروميتش ألبيون إذا هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

أحمد حجازي

النادي : الاتحاد

وصرح النحاس عبر قناة دي.إم.سي "أتواصل مع الشركة الإنجليزية التي بمثابة الوكيل لحجازي ومحمد النني".

"إذا هبط وست بروميتش إلى الدرجة الثانية سيرحل حجازي حتما، سينضم إلى فريق إنجليزي في الدوري الممتاز. أتمنى أن يكون ليفربول".

ويحتل وست بروميتش المركز قبل الأخير في الدوري بعد مرور 23 جولة وقام النادي بانتداب المدرب آلان بارديو مؤخرا لإنقاذ الموقف.

ويلعب حجازي أساسيا مع الفريق منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي من الأهلي.

وقد ينضم علي جبر مدافع الزمالك إلى وست بروميتش ألبيون لمجاورة حجازي إذا توصل الأخير إلى اتفاق مع نادي الزمالك من أجل استعارة اللاعب.

وواصل النحاس "أتمنى أن تنتهي الصفقة قريبا، لاتزال المفاوضات مستمرة، الزمالك يأمل وصول العرض إلى 500 ألف يورو".

وعلم FilGoal.com يوم الجمعة أن النادي الإنجليزي رفع عرضه لضم جبر من 250 إلى 400 ألف يورو في حين طلب الزمالك 700 ألف. (التفاصيل)

وكشف النحاس عن محاولة الشركة الإنجليزية تسويق صلاح محسن مهاجم إنبي والذي يتمسك به الأخير رغم تلقيه عرض من ناد ألماني. (التفاصيل)

واختتم النحاس حديثه بمدح النجم المصري محمد صلاح راويا "السائق الذي كان يعمل معه في روما روى لكرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أمرا يدل على مدى التركيز الذي يعيشه صلاح".

"قال السائق إنه يعمل مع صلاح منذ عام لم يوصله إلى لمكانين، النادي والمنزل!".

ويتألق صلاح في الملاعب الإنجليزية مع ليفربول ويحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري برصيد 18 هدفا خلف هاري كين مهاجم توتنام صاحب الـ20 هدفا.

اقرأ أيضا

منافس جديد لعمرو جمال في هجوم بيدفيست

إدارة الزمالك تعتمد عقد إيهاب جلال

تقرير سعودي: أهلي جدة يقترب من ضم طارق حامد

التعليقات